الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كوفيد 25 .. راندا البحيرى : سعيدة بالوقوف أمام يوسف الشريف

راندا البحيرى
راندا البحيرى

أعربت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها بردود الأفعال فور طرح الإعلان الدعائي لمسلسلها الجديد كوفيد 25، والذي تنتظر عرضه في النصف الثاني من شهر  الرمضاني. 

وأكدت راندا البحيري في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالوقوف أمام يوسف الشريف من جديد بعد تعاونهما  معا في فيلم آخر الدنيا  ولكن تجربتهما في مسلسل كوفيد 25  مختلفة وتعد بمثابة  مفاجأة للجمهور في أحداثه بكل المقاييس، حيث تدور في إطار تشويقي. 

وكشفت راندا البحيري عن شخصية فريدة التي تجسدها خلال الاحداث رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول أحداث المسلسل. 

وأضافت راندا البحيري انها تواصل تصوير دورها يوميا  للانتهاء منه في أقرب وقت. 

مسلسلات رمضان ٢٠٢١ هذا العام تشهد تنافسا شرسا، حيث يتواجد بها العديد من النجوم ذات الجماهيرية الكبيرة، كما تشهد تغيير في طريقة عرض المسلسلات، حيث قرر القائمين على الصناعة انتاج اعمال ١٥ حلقة، ومن بينهم مسلسل كوفيد ٢٥ الذي  يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف. 

قصة مسلسل كوفيد ٢٥

تدور احداث المسلسل فى إطار تشويقى حول مجموعة لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

الأبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل شخصية يوسف الشريف

كشفت المؤلفة إنجى علاء عن طبيعة الدور الذي يجسده النجم يوسف الشريف في مسلسل "كوفيد - 25" المقرر عرضه فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت إنجى علاء فى بيان لها: "يقدم شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق".

البوستر والبرومو

كانت نشرت إنجي صورة البوستر الخاص بالمسلسل، وعلقت: "كوفيد-٢٥- تأليف قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي".

قناة عرض كوفيد ٢٥

يعرض المسلسل من منتصف رمضان على قناة ON، وON DRAMA.