الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التعبان التانى .. باسم سمرة يهاجم محمد رمضان

باسم سمرة ومحمد رمضان
باسم سمرة ومحمد رمضان

نشر الفنان باسم سمرة تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك هاجم فيه الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة، وذلك خلال تدوينة لتهنئة جمهوره بحلول شهر رمضان.

 

وقال باسم سمرة لجمهوره: "كل سنه وانتم طيبين وانشاء الله تتبسطوا مع رمضان احلى انبساط.. ملحوظة شهر رمضان مش التعبان التانى". 

 

أزمة أديب ورمضان

كانت أزمة الإعلامي عمرو أديب، والممثل محمد رمضان، قدسيطرت على اهتمامات رواد السوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بعد اتهامات متبادلة من الطرفين انتهت بدعوى قضائية مقامة من أديب ضد رمضان يتهمه فيها بالسب والقذف.

 

في البداية علق عمرو أديب على فيديو محمد رمضان الذي ينثر فيه الدولارات في الهواء لتسقط في حمام السباحة الخاص به، ويضعها أيضا أمام أسد خاص به في منزله.

 

محمد رمضان لم يجد ردا مناسبا على تغريمه 6 ملايين جنيه في واقعة الطيار المفصول، سوى بهذا الفيديو الذي فتح عليه نيران النقد والهجوم.

 

 

ولم يفوّت عمرو أديب الفرصة للهجوم على محمد رمضان فقال «يا نمبر وان أنت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب؟.. على فكرة مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، فيه ناس عندها فلوس أدك 100 مرة بس مبيعملوش كده .. يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون».

 

من جانبه قابل محمد رمضان هجوم عمرو أديب بطريقة أكثر استفزازا، حيث نشر فيديو له من مسلسل الأسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين بطريقة رفاعي الأسطورة.

 

المقطع تضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا استعناء «بس يا بابا».

 

من جانبه خصص عمرو أديب فقرة من برنامجه للرد على فيديو رمضان قائلا: «لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع».

 

ولم يهدئ محمد رمضان من نبرة صراعه مع عمرو أديب، حيث ظهر في لقاء تلفزيوني على قناة دي ام سي وخص عمرو اديب ببعض الهجوم والرد على تصريحاته.

 

محمد رمضان قال "أنا مباخدشي ساعات من حد وأقوله طال عمرك، ومفيش أمير عنده عربية مش عندي، الأسطول بتاع محمد رمضان لا يقل عن أي نجم في أمريكا، ودي مسؤولية كبيرة والجمهور يحب شوف نجمه بشكل أفضل".

 

وكلف عمرو أديب المحامى الخاص به برفع دعوى على محمد رمضان، مشيرا إلى أن أي تعويض سيأتي سيتبرع به لمستشفى أبو الريش للأطفال.