الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استدعاء سيارات جمس وشفروليه وكاديلاك 2021

استدعاء سيارات جمس
استدعاء سيارات جمس وشفروليه وكاديلاك 2021

قامت وزاره التجارة السعودية  بعمل حملة مكبرة استدعت فيها عدد 3,140 سيارة جمس يوكون وشفروليه سوبربان و شيفروليه تاهو وكاديلاك اسكاليد موديلات 2021، وأكدت على أهمية التحقق من شمول الرقم التسلسلي للسيارة من خلال الموقع  الرسمي من هنا .

ودعت وزارة التجارة مالكي هذه السيارات إلى التواصل مع شركة الجميح للسيارات وشركة جنرال موتورز وشركة التوكيلات العالمية؛ لإجراء الفحص والإصلاحات اللازمة مجانًا دون تحمل العميل اي مصاريف .

ويأتي هذا الاستدعاء لاحتمالية حدوث قطع في أحد أو كلا أحزمة الأمان لمقاعد الصف الثالث أثناء وقوع حادث، مما يزيد من خطر إصابة الركّاب عند وقوع حوادث سير .

لم تكن هذة الحمله هي الاولي من نوعها بل قامت  وزارة التجارة السعودية بشن حملة استدعائات مؤخرا لعدد ‏‎1,783‎ سيارة‏ منهم سيارات فورد ‎ موستينج FORD MUSTANG و فورد اكسبلورر  FORD  EXPLORER و فورد ايدج  FORD  EDGE و فورد F-150  و  فورد اكسبنديشن EXPEDITION ‎‏ FORD  وسيارات  لينكون‎ ‎‎ MKX ‎موديلات 2020 .

ويأتي هذا الاستدعاء لوجود خلل في ‏الكاميرا الخلفية، قد يؤدي إلى توقف عرض الصورة ‏أثناء ‏الرجوع للخلف مما يزيد من احتمالية خطر وقوع حادث‎‏.‏

ودعت الوزارة مالكي هذه السيارات ايضا إلى ضرورة التواصل مع شركة التوكيلات لاستبدال ‏الكاميرا الخلفية مجانًا دون تحمل المالك اي رسوم او مصاريف .‏