الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3.. أحمد عز يفلت من تفجير بغداد

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

عرضت قناة dmc الفضائية،  ثالث حلقات مسلسل هجمة مرتدة، للفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والتي شهدت تصاعدا وتصارعا في الأحداث منذ بدايتها.

 

ملخص احداث الحلقة الثالثة لمسلسل هجمة مرتدة

بدأت أحداث مسلسل هجمة مرتدة، بتأكد سيف العربي (احمد عز) من عدم مراقبة احد للمكان السري الذي يجتمع فيه مع اسامة (امير صلاح الدين) ثم يعود ويتحدث مع اخيه في مصر من خلال الإنترنت، ويعطي والده (صلاح عبدالله) رسالة مشفرة ليقوم بتوصيلها للمخابرات. 
يتجه فعلا والد سيف، فجرا لمقابلة الضابط رفعت (هشام سليم) ويعطيه الرسالة المشفرة، وتصل للمخابرات المصرية رسالة بتحركات تنظيم القاعدة في بغداد، وانسحاب قواتهم من بعض الاماكن. 
يتفق سيف مع شاب لبناني بتسريب صور له من داخل السجن في العراق، ويفعل الشاب اللبناني ذلك بالفعل مقابل مبلغ مالي يحصل عليه، في الوقت الذي تتواصل فيه دينا ابو زيد (هند صبري) مع رجل مخابرات مصري، ويعطيها بعض المعلومات والتحذيرات. 
يتأكد الضابط رفعت من محاولة عناصر صهيونية لاختراق المركز الإسلامي الثقافي من خلال مشروع الشرق الاوسط الجديد الذي يخططون له، في الوقت الذي تقوم عناصر بمراقبة سيف الذي يتجه إلى ساحة سوق الشهداء في بغداد، ليقابل احد الشباب العاملين معه، وتحدث عملية تفجيرية في السوق يقتل على إثرها اسامة، ويقوم الشاب العربي بتفجير نفسه انتقاما من قتلة أسامة، وتختتم احداث الحلقة الثالثة.

 

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

وتعرض قناة dmc الفضائية، حلقات مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهراً. 
ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة في تمام الخامسة والنصف فجرا، والثانية عشر ظهرا، والرابعة والنصف عصرا.
وتعرض قناة ابو ظبي الفضائية مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة الرابعة فجرا، والإعادة في تمام الثانية عشر ظهرا، والعاشرة مساءا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة artحكايات 1، في تمام الساعة التاسعة مساءا، والإعادة في تمام الخامسة فجرا، والواحدة ظهرا، كما تعرضه قناة  artحكايات 2، في تمام الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة في الثامنة صباحا، والرابعة عصرا.ج شركة سكيرمو ميديا.

 

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

ويشارك فى بطولة مسلسل " هجمة مرتدة"  أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

ملخص احداث مسلسل هجمة مرتدة

المسلسل مأخوذ من ملفات عصرية للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله «عز» شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد هذه الدولة.