الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انهيار هنادى مهنى فى مراسم تشييع جثمان والدة زوجها

هنادى مهنى
هنادى مهنى

انهارت الفنانة هنادى مهنى ، من البكاء الشديد أثناء مراسم تشييع جثمان والدة زوجها ، أحمد خالد صالح ، والذى أقيم فى مسجد عمرو بن العاص ، منذ قليل بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

وبدا على هنادى منهى ، حالة من الحزن الشديد لرحيل حماتها ، وحرصت على التواجد مع زوجها لمؤازرته فى مصيبته. 

هنادى تنعى حماتها 

وأعلنت هنادي مهنا، إصابة حماتها عبر إستوري إنستجرام الخاص بها قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما ، كثفوا الدعاء أرجوكم».

ونعى الفنان أحمد خالد صلاح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وكتب أحمد خالد في وقت سابق من صباح اليوم السبت: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس ، وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، من أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

وقبل وفاة والدته بساعات قال أحمد خالد صالح لـ “صدى البلد”، إن والدته تمر بمرحلة صعبة  خلال وجودها في الرعاية ، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا .

وأضاف: " قدمنا كل ما لدينا طبيا ولا نملك لها سواء الدعاء ".

وكان أخر ظهور لها قبل وفاتها  في ٧ أكتوبر من العام الماضي، وذلك في عقد قرآن ابنها أحمد خالد صالح على الفنانة هنادي مهنى، والذي بكت حينها والدة أحمد خالد صالح فرحا بزواجه .