الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الإسماعيلى يلتقى وديا مع الشرقية استعدادا لمواجهة الإنتاج بالدوري

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى

يلتقي في التاسعة والنصف من مساء اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي مع نادي الشرقية بدوري القسم الثالث في لقاء ودي يستعد الفريق من خلاله لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري.

و يسعى إيهاب جلال المدير الفنى للفريق إلى منح عدد من اللاعبين الشباب الفرصة خلال ودية اليوم، إلى جانب تجربة طريقة لعب جديدة قد يستفيد بها الفريق خلال مبارياته الرسمية .


و تعتبر ودية اليوم هي الثانية للفريق في فترة التوقف، و ذلك عقب مواجهة القناة بالأمس و التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها أول مايو المقبل، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعد موقف الإسماعيلى صعبًا في جدول الدوري، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 24 غيرها.

 

يذكر أن إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلي قبل عدة أيام خلفا للبوسنى يوفيتش والذى رحل عن الدراويش بسبب النتائج المتدهورة وخاض جلال مع الإسماعيلي مباراتين الأولى كانت أمام سيراميكا كليوباترا وخسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف ، والثانية أمام المصري وفاز بها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف .