الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على الهلباوى على مسرح ساقية الصاوي في رمضان

صدى البلد

يحيى المطرب والمبتهل على الهلباوى حفلًا جديدًا على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوى تزامنًا مع فعاليات الساقية في رمضان الساعة 9 مساءً يوم الخميس 22 أبريل.

يغنى على الهلباوى فى الحفل مجموعة مميزة من الأغنيات بالإضافة إلى الابتهالات ومنها قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتى.

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر. قدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

وعلى الجانب الأخر كانت قد أحيت الفنانة الشابة أمنية حسن أمس الخميس حفلا غنائيا رفعت من خلاله لافتة كامل العدد. 

شارك أمنية في حفلها عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد فهيم وزيزو وعازف العود مايكل أنسي. 

غنت أمنية في الحفل عددا من أغانيها المعروفة مثل عشم إبليس والحكاية وغلبني وعن تجربة ولأول مرة تغني " مجرد مكالمة". وغنت دويتو مع محمد فهيم.

أمنية إنتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة وصفتها بانها عمل وطني انساني بفكرة جديدة لم يتم تقديمها من قبل بعنوان “ مرات الشهيد”، كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع الذي كتب من قبل "قالوا ايه علينا دولا " و "احنا مش بتوع حداد”، الاغنية من الحان امنية حسن وتوزيع محمود شعراوي وتسجيل و هندسة صوتية بيشوي مجدي وتم تسجيلها في ستوديو click

في الوقت نفسه تستعد  أمنية  لطرح أول ألبوم غنائي لها بعنوان "بنوتة" وهو مكون من ثماني أغان تعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين.

أقرأ أيضا..(بعد غياب.. أوتوستراد الأردني يقابل جمهوره المصري في ساقية الصاوي بحفلتين