الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل 75 دقيقة عاصفة بين موسيماني ولاعبي الأهلي في التتش قبل موقعة إنبي

صدى البلد

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محاضرة مطولة مع لاعبيه قبل ساعات من مواجهة إنبي التي جرت مساء أمس، السبت، باستاد بتروسبورت وحسمها الفريق الأحمر 3-1 ضمن منافسات مسابقة الدوري.

 

ورغم أن أغلب اللاعبين توقعوا أن يكون حديث موسيماني مركزاً على مواجهة الفريق البترولي، لكن المدرب الجنوب أفريقي فاجأهم خلال ما يقارب من 75 دقيقة كاملة بأنه غير مستعد لتقبل نزيف النقاط في مسابقة الدوري.

 

وقال موسيماني إن هناك تراجعا في مستوى بعض اللاعبين في المباريات بصورة واضحة، ولا يود أن يقول إن هناك تراخيا، ولكن الجميع شاهد ما كان أمام الزمالك والمستوى العام الذي كان على النقيض تماماً أمام سموحة وخسرها الفريق الأحمر 1-2.

 

وأوضح أن الفريق يعاني من ضغط شديد في المباريات، وكم من الإصابات، ولكن هناك 30 لاعباً، كلهم ذات المستوى ولن يقبل بتراجع المستوى أو التعلل بحجج الإصابات أو الإرهاق مرة أخرى.

 

وشدد موسيماني خلال الجلسة على أنه لا يمانع في أي رحيل أي لاعب غير قادر على تحمل تلك الضغوط واستعادة مستواه، ولن يقبل بأي شكل من الأشكال أن يكون هناك تراخٍ في الأداء العام.

 

وقال إن الفترة المقبلة سوف تشهد مباريات صعبة جداً بدءاً من مواجهة المصري البورسعيدي في الإسكندرية الثلاثاء ثم الجونة وغزل المحلة والاتحاد والزمالك، وذلك قبل مباريات دور الــ 8 لدوري الأبطال الأفريقي.