الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحسن أب الحلقة 13 .. هاجر أحمد تكشف حقيقة علي ربيع

على ربيع
على ربيع

شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 13 تطورا جديدا فى الاحداث، حيث تكتشف هاجر أحمد حقيقة علي ربيع وابنه الطفل زيكا وانهما دخلا هذه المسابقة من اجل كسب المال والسرقة، وأن على ربيع قام بالاستعانة بهذا الطفل من اجل المشاركة فى المسابقة. 

 

وتطرق مسلسل احسن أب الحلقة 13 الى انهيار هاجر احمد بعد اكتشاف حقيقة على ربيع الذى وقعت فى حبه. 

 

كما شهد مسلسل احسن اب الحلقة 13 ذهاب احمد جمال سعيد الى خالد عليش لاسترداد اللاب توب ولكن اكتشف ان سامى مغاورى قام بسرقته. 

 

وشهد مسلسل احسن اب الحلقة 12 تطورا جديدا فى الأحداث حيث يتم سرقة هاتف هاجر احمد ويتم الكشف عن هوية السارق من خلال فيديو يظهر فيه والد هاجر “عماد رشاد”.

 

وتطرق مسلسل أحسن أب الحلقة 12 الى أن والدها عماد رشاد من دبر السرقة، واتفق مع أحد الأشخاص على اكتشاف الرقم الذي حدثته هاجر احمد دون التطرق لصورها ويسلمه الهاتف بعدها.

  

وشهد مسلسل أحسن أب الحلقة 11، تطورا جديدا في الأحداث، إذ فاز علي ربيع، في مسابقة الألعاب الرياضية ضمن مسابقة أحسن أب، التي أعلنت عنها إحدى القنوات الفضائية وقرر علي ربيع أن يشارك فيها أملا فى الفوز بها لمكسب مادي.

وتطرق مسلسل أحسن أب الحلقة 11، إلى عماد رشاد صاحب القناة والمسؤول عن المسابقة إلى توجيه الشكر لعلي ربيع بعد فوزه وابنه في المسابقة الرياضية.

وكان شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 10، تطورات جديدة في الأحداث، حيث خسر علي ربيع في مسابقة الثقافة والأسئلة السريعة.

كما شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 10 قيام الطبيب “معتز التوني” بالكشف على المشاركين في المسابقة بسبب انتشار القمل بينهم، خاصة أن الاتهامات اتجهت لـ على ربيع وابنه.

وينافس الفنان على ربيع فى رمضان  بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل.