الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل أحسن أب الحلقة 12 .. والد هاجر أحمد يسرق هاتفها

على بيع وهاجر احمد
على بيع وهاجر احمد

شهد مسلسل احسن اب الحلقة 12 تطور جديد فى الأحداث حيث يتم سرقة هاتف هاجر احمد ويتم الكشف عن هوية السارق من خلال فيديو يظهر فيه والد هاجر “عماد رشاد”. 

وتطرق مسلسل أحسن أب الحلقة 12 الى أن والدها عماد رشاد من دبر السرقة، واتفق مع أحد الأشخاص على اكتشاف الرقم الذي حدثته هاجر احمد دون التطرق لصورها ويسلمه الهاتف بعدها.  

وكان شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 11، تطورا جديدا في الأحداث، إذ فاز علي ربيع، في مسابقة الألعاب الرياضية ضمن مسابقة أحسن أب، التي أعلنت عنها إحدى القنوات الفضائية وقرر علي ربيع أن يشارك فيها أملا فى الفوز بها لمكسب مادي.

وتطرق مسلسل أحسن أب الحلقة 11، إلى عماد رشاد صاحب القناة والمسؤول عن المسابقة إلى توجيه الشكر لعلي ربيع بعد فوزه وابنه في المسابقة الرياضية.

وكان شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 10، تطورات جديدة في الأحداث، حيث خسر علي ربيع في مسابقة الثقافة والأسئلة السريعة.

كما شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 10 قيام الطبيب “معتز التوني” بالكشف على المشاركين في المسابقة بسبب انتشار القمل بينهم، خاصة أن الاتهامات اتجهت لـ على ربيع وابنه.

وينافس الفنان على ربيع فى رمضان  بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل. 

قصة مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول أحد الآباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادي المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

أبطال مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  كارولين عزمي وسامى مغاورى ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التوني.