الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

رانيا محمود ياسين تخطف سهر الصايغ.. أحداث ساخنة بالحلقة 14 لمسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

شهدت الحلقة 14 لمسلسل الطاووس، تفاعلا كبيرا مع جمهور ومتابعي السوشيال ميديا، بعد تصاعد الأحداث فيها، وسخونة القصة في الحلقة الجديدة للمسلسل. 

وتصاعدت الأحداث في الحلقة الـ14 من مسلسل "الطاووس" بشكل مثير، والتي كانت بدايتها، خطف أمنية "سهر الصايغ"، وكذلك القبض على المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" بتهمة خطف اليوتيوبر علي "حليم" أحد المتهمين في القضية التي يترافع فيها الأسطول.


وكشفت الأحداث، أن الإعلامية مها نصار "رانيا محمود ياسين"، هي التي خططت لخطف أمينة "سهر الصايغ"، نظرا لتورط ابنها منزلاوي "أحمد إمام" في قضية اغتصاب فتاة في الساحل الشمالي، ولكن المحامي ضياء شاهين" أحمد فؤاد سليم" يعنفها على فعلتها، ويذهب إلى أمينة "سهر الصايغ"، للحديث معها.
 

ملخص أحداث مسلسل الطاووس

يسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على إحدى القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها.
 

ويرفع برومو العمل، الحرج؛ ليكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرأة، عندما يتحول فيها البشر إلى ذئاب، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، وهي قضية الاغتصاب والتحرش.

 

أبطال مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.