الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كوفيد 25 الحلقة 1..يوسف الشريف يتهم شركة أدوية بصناعة فيروس جديد

صدى البلد

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "كوفيد 25 " بإستعراض فيديوهات لمجموعه من الاشخاص مصابين بحالات غريبة، وبعدها يظهر يوسف الشريف الذي يجسد شخصية دكتور، وهو لايف مع جمهوره ويخبرهم بأن مايحدث في العالم يعتقد أنه فيروس جديد، ولكن الجمهور لم يصدقه. 

وخلال إستطلاع يوسف الشريف على فيسبوك يجد شخص ينتحر من أعلى برج القاهرة، و فيديوهات لأشخاص أخرين يستغيثوا، وبدأ يحلل الفيروس الجديد وقال أنه مختلف عن كورونا، ويخترق المخ

ويكتشف "ياسين" أن الفيروس يشبه ماتعمل عليه الشركة، وعلم أنهم يقوموا بعمل لقاح للفيروس قبل انتشاره، وبدأ يتعجب وتساءل لماذا يصنعوا اللقاح قبل وجود الفيروس واتهمهم بأنهم وراء ما يحدث بالعالم.

ويكتشف يوسف الشريف أن من أعراض الفيروس تكرار الكلام، وفجأة يتذكر أنه ترك أولاده عند أحد أصدقائه وكرر أمامه الكلام فجرى مسرعا ليحق بناته.

قنوات العرض 

 قناة "أون" الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا.

 قناة "أون دراما" الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء.

قناة "الحياة" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا

قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا

قناة "روتانا خليجية" الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا

 القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء، والإعادة 2:00 و10:15 صباحا

يوسف الشريف

وقال يوسف الشريف، في تصريح لـ"صدى البلد" إنه يقدم من خلال المسلسل شخصية “ياسين” الذي كان يعمل دكتور لكنه تحول إلى يوتيوبر، موضحا أن أحداث العمل تحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

وأشار يوسف الشريف إلى أن المسلسل يتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

وحرص يوسف الشريف على توجيه الشكر إلى مخرج العمل أحمد نادر جلال والمؤلفة انجى علاء زوجته ووصفها بالموهوبة.

من ناحيتها قالت انجى علاء: "ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة سأفتقد كل لحظة فيها.. كل شخصية عشتها بتفاصيلها ارتبطت بها وصعب عليا فراقها.