الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسعر باهظ..

سامسونج تكشف عن حاسب الألعاب الخارق Galaxy Book Odyssey

حاسب الألعاب من سامسونج
حاسب الألعاب من سامسونج Galaxy Book Odyssey

قالت شركة سامسونج Samsung، حاسبها المحمول الجديد والمخصص للألعاب Galaxy Book Odyssey، والذي أعلنت عنه ضمن حدث Galaxy Unpacked، مزود بنظام تبريد محسن يساعد في الحفاظ على تبريد حرارة الجهاز أثناء تشغيل الألعاب.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يزن كمبيوتر سامسونج المحمول Galaxy Book Odyssey، بقياس 15.6 بوصة، حوالي 1.85 كيلو جرام، ويبلغ سمكه 17.7 مللميتر، يتمتع ببطارية كبيرة تتناسب مع تشغيل الألعاب بقوة 83 وات في الساعة، والتي تحصل على شاحن قوى بقدرة 135 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB-C.

 

 

وزودت سامسونج حاسب Galaxy Book Odyssey المخصص للألعاب، بوحدة معالجة الرسومات  التابعة لشركة إنفيديا حيث يمكنك الاختيار بين Nvidia GeForce RTX 3050 Ti و Nvidia GeForce RTX 3050، إلى جانب معالجات إنتل Core i5 أو Core i7 من الجيل الحادي عشر.

 

Galaxy Book Odyssey is world's first laptop with Nvidia's RTX 3050 Ti GPU -  SamMobile
حاسب Galaxy Book Odyssey

 

ويمتلك حاسب الألعاب من سامسونج Galaxy Book Odyssey، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 16 أو 32 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية من نوع NVMe SSD.

ويشمل حاسب Galaxy Book Odyssey، على منفذين USB-C وثلاثة منافذ USB 3.2 ومنفذ HDMI ومنفذ شبكة، ومقبس سماعة رأس، وفتحة بطاقة microSD لتزويد سعة التخزين.

سعر  حاسب الألعاب من سامسونج جلاكسي بوك Odyssey

ويأتي حاسب Galaxy Book Odyssey، بشاشة بقياس 15.6 بوصة وبدقة 1080 بكسل من نوع TFT LCD، ويضم حاسوب الألعاب كاميرا ويب بدقة 720 بكسل، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع المدمج ضمن مفتاح التشغيل، وسيتوفر الجهاز باللون الأسود اعتبارا من شهر أغسطس المقبل، بسعر حوالي من 1400 دولار (أي ما يعادل 21 ألف و900 جنيه مصري).

حاسب Galaxy Book Odyssey