الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد صلاح: مانشستر يونايتد يريد حرمان ليفربول من دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق ليفربول

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريق مانشستر يونايتد يريد حرمان الريدز، من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد، غدا، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 34، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمي:" مواجهة مانشستر يونايتد من المواجهات الكبيرة، وجميع مشجعي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم ينتظرون هذه المباراة، هي أيضا واحدة من المواجهات التي أحب خوضها".

وتابع:"  أعتقد أنه مانشستر يونايتد يريد أن يهزمنا، لمنعنا من اللعب في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، أنا أفهم ذلك، ولكن بالنسبة لنا هو دافع أكبر، نريد أن نشارك في دوري الأبطال ، لذا فهو حافز كبير لنا ، لذلك نحتاج فقط إلى محاولة الفوز في المباراة التالية ، وتقديم كل شيء وسنرى ما سيحدث".

وأشار محمد صلاح:" نحتاج فقط إلى التركيز على المباريات الخمس التالية، التفكير في الماضي لن يغير شيئا ، علينا التركيز على المواجهات المتبقية في الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح، للفوز على مانشستر يونايتد في مباراة الغد،  للحفاظ على فرصه في إنهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي، في مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.