الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حياة كريمة يحقق حلم سيدة المحلة ويهديها محل عطارة

صدى البلد

استعرضت الإعلامية دهب غريب في برنامجها "حياة كريمة" قصة السيدة فاطمة من المحلة الكبري، والتي تربي ثلاث أبناء وتعمل في مجال العمل في البخور.


التقت دهب غريب، خلال حلقة جديدة من برنامج "حياة كريمة" المذاع على قناة "dmc"، بعدد من جيرانها والذين طالبوا من برنامج "حياة كريمة" مساعدة فاطمة بمشروع لتعمل في مهنة كريمة ولا تسأل الناس .


 قالت فاطمة: أنها كانت تسكن في أسيوط وجاءت الي المحلة كي تعمل في البخور وتسكن مع والدها وتعلم أولادها في المدارس، منوهة أنها توفر لها كل سبل التعليم .

 

وتابعت: "طول عمري وانا بشتغل من صغري .. وعمري ما مديت ايدي لحد و راضية بقضاء ربنا، الحمد لله ثلاجتي فاضية خالص وعمري طلبت من حد حاجة ".


واشارت انها تحلم بفتح محل للعطار لتكسب من العيش الحلال، حيث كانت مفاجأة البرنامج لها تجهيز محل مدفوع ايجاره لمدة 6 شهور ومجهز بالكامل .

 

البرنامج من تقديم ياسين الزغبى ودهب غريب، ومن إخراج أحمد عساف ووليد ناجى، والمنتج الفنى بلال الطراوى وهيثم أبوعقرب، ومدير التصوير عمر صلاح وبيشوى ناصر، ومن إعداد هبة عادل ومحمد إسلام أبو الخير ومصطفى شيتوس، ومونتاج أدهم أبو طالب وحازم جابر وعمرو السنهورى.