الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد يونس: الكومبارس داخل لوكيشن الاختيار2 وصل لـ 3000 فرد.. شاهد

محمد يونس
محمد يونس

قال الفنان محمد يونس ، إن دوره فى “ البكاتوشى ” كان جديدا عليه،  وبيتر ميمى اكتشف فيه جانب الشر لأن الأدوار الطيبة والرومانسية والصعيدية قدم منها العديد من الادوار، لذلك تحمس جدا لدوره فى الاختيار وذاكره جيدا ً .

وأضاف محمد يونس، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه بدأ فى التعامل مع كل مشهد على انه بطولة مطلقة ، لان الفرصه لا تتكرر مرة اخرى .

وأشار “ يونس” ، إلى أن الكومبارس وصل عددهم لـ 3000 فرد داخل اللوكيشن الواحد إلى جانب  أبطال المشهد ومن وراء  الكواليس ، لذلك كان هناك نوع من المغامرة للتصوير وسط هذا الكم الهائل من البشر فى ظل وباء كورونا.

وتابع يونس، أن دور وليد فى مسلسل “ اللى ملوش كبير ” مختلف تماما عن دوره فى الاختيار2 ، كل منهما خطوط عريضة ومنحنيات، لافتا أن وليد هو الشخصية الصادقة فى حياة غزل التى تجسدها الفنانه “ ياسمين عبد العزيز ” ، لذلك فهى تثق فيه جداً .

واستكمل  أن الفنان أحمد العوضى محترم وجدع جداً، وكريم عبد العزيز وأياد نصار من أكثر الشخصيات المتواضعه مع كل أفراد العمل، منوها إلى أنه يسعى لعمل أدوار تليق به وبأفراد أسرته، ويتمنى أن يفتخر بناته به ، قائلا:" أنا مش حابب أعمل أدوار خارجة ، وبشتغل وأجرى على الله " .