الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأمير هاري وجينيفر لوبيز في حفلة خيرية لدعم التطعيم ضد كورونا

هاري
هاري

شارك الأمير هاري مع عدد من النجوم والمشاهير بينهم نجمة غناء البوب" جنيفر لوبيز" في حفلة موسيقية أقيمت في لوس انجلوس، أمس الأحد، لدعم حملات التطعيم ضد فيروس كورونا.

 

وبحسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية، دعم الأمير البريطاني الهند في أزمتها ومواجهتها للموجة الثالثة من تفشي الفيروس.

 

وتُعرَض الحفلة على شاشات التلفزيون وعلى "يوتيوب"  في 8 مايو الحالي، بعدما سُجّلَت أمس (الأحد) في ملعب كاليفورنيا الشاسع بحضور الآلاف من المتفرجين الذين تلقوا اللقاحات بالكامل.

 

وحملت الحفلة عنوان «فاكس لايف: حفلة موسيقية لتوحيد العالم»، وتضمنت مداخلات مسجلة بالفيديو للبابا فرنسيس والرئيس الأميركي جو بايدن ومشاركة حضورية لعدد من نجوم هوليوود.

 

وتجمّع آلاف المتفرجين للمرة الأولى داخل ملعب «سوفاي» العملاق الذي اُنجِز أخيراً في لوس أنجلوس، وكان معظم الحاضرين من العاملين الطبيين في الخطوط الأمامية، وارتدى كثر منهم ملابس الممرضات والأطباء.

 

ودعت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز التي كانت تتلقى التبرعات إلى تقديم «جرعات ودولارات» لأفقر دول العالم، في وقت بدأت كاليفورنيا وبعض مناطق الغرب تخرج من تدابير الحَجر بفضل التقدم الكبير في حملات التلقيح.

 

وفي مداخلات مسجلة سلفاً، قال الرئيس بايدن إنه يعمل «مع قادة في كل أنحاء العالم لتوفير المزيد من اللقاحات وتعزيز الإنتاج»، فيما قال البابا فرنسيس: «أتوسل إليكم ألا تنسوا الفئات الأكثر ضعفاً».

 

وعُرضت مداخلات أخرى بالفيديو للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، إضافة إلى نجم بوليوود أميتاب باتشان.