الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مخرج مسلسل ريهام حجاج يشيد بأداء منى زكي وأمينة خليل

كريم العدل
كريم العدل

نشر كريم العدل تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يشيد فيه بأداء الفنانة منى زكى والفنانة أمينة خليل خلال أعمالهما فى دراما رمضان، وتقدم منى مسلسل لعبة نيوتن وأمينة خليل تقدم مسلسل خلى بالك من زيزي. 

وقال كريم العدل: “يا ريت نتعلم من منى زكي وأمينة خليل.. إن وضع المكياچ أو عدمه، جزء لا يتجزأ من الدراما ومن الشخصية.. مش اللي هو عايزة ابقى حلوة وخلاص .. وطبعا ده بيبقى في الأساس وراه مخرج ومصممي أزياء .. شكرا”. 

ويقدم المخرج كريم العدل فى رمضان هذا العام مسلسل “وكل ما نفترق” مع الفنانة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد وساعد أيضا فى الاخراج مصطفى أبو سيف. 

تعاقد ريهام حجاج 

تعاقد المنتج طارق الجنايني - TVision-- مع النجمة ريهام حجاج لتقديم مسلسل " وكل ما نفترق" للموسم الرمضاني ٢٠٢١.

وهو قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والتي كانت أخر أعماله المعروضة مسلسل " مملكة أبليس" بفصليه الأول والثاني وتأليف أحمد وائل الذي كانت أخر أعماله الرمضانية مسلسل "١٠٠ وش" ومعه ياسر عبد المجيد الذي كانت أخر أعماله مسلسل " السيدة الأولى" ويخرجه كريم العدل الذي يعرض له حاليا مسلسل "أسود فاتح".

كانت أخر أعمال النجمة ريهام حجاج  هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي.

وكانت آخر أعمال طارق الجنايني الرمضانية هو مسلسل " أبو عمر المصري" بطولة النجم أحمد عز والذي حقق نجاحا كبيرا أيضا.

ويعرض للجنايني حاليا وسط إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة الجزء الخامس من مسلسله "حكايات بنات" عبر مجموعة قنوات ontv .

وعلم موقع “صدى البلد” تفاصيل شخصية ريهام في العمل وتجسد شخصيتين لأختين توأم، من الصعيد الأولى تدعى “مأمونة” والأخرى زينب.

تتعرض الأختان في سن الطفولة لحادث أليم حيث يقوم والدهما بحرق المنزل بعدما اكتشف خيانة والدتهما له ليودي الحادث بحياة الأم والأب والعشيق بينما يذهب الأطفال للعيش مع خالتهما، وتبدأ الأحداث في التصاعد بعد تحرش زوج خالتهما بـ “مأمونة”.