الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل الحلقة 21 .. محمد حاتم شقيق دينا الشربينى من الأم

دينا الشربينى
دينا الشربينى

شهدت الحلقة 21 من مسلسل “ قصر النيل ”، التى جاءت تحت عنوان “ رقم واحد ” العديد من الأحداث ، وحاولت عايدة “ ريهام عبد الغفور  إقناع حسين “ محمد حاتم ”  بضرورة زواجه من صديقتها ، إلا أنه رفض .

كما حاولت عايدة أن تحدث خلافا بين المقدم خالد نوح “أحمد مجدى”، وزوجته شويكار “مريم الخشت”، مؤكدة للأخيرة أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينه وبين كامليا “ دينا الشربينى”.

كما تمكنت كامليا “ دينا الشربينى ” من الحصول على قرار يلغي حبسها جبرياً داخل قصر السيوفى، وذلك بعد انتحار الطبيب . 

أما المفاجأة الكبرى فكانت أن حسين “ محمد حاتم ” هو شقيق كامليا “ دينا الشربينى ” من الأم. 

أحداث الحلقة السابقة : 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل “ قصر النيل ”، التى جاءت تحت عنوان “على قيد الحياة” العديد من الأحداث ومنها قيام منصور السيوفى “صبرى فواز” بإيهام سعاد “ناردين فرج” بأنه سوف يتزوجها بعد طلاقها من فوزى، إلا أنه طلب منها أن تتقرب من كامليا، ما جعل الأخيرة تشك فيها وتتطلب من والدها تحذيرها. 

أما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى”  فذهب لـ كاميليا “دينا الشربينى”، وطلب منها أن تصارحه بحقيقة بداية علاقتها بمنصور السيوفي، كما قام بالتحقيق مع الطبيب، وأعطى له مهلة من الوقت ليقوم بالاعتراف بكيفية تبديل الجثة، إلا أنه تلقى خبرا صادما بانتحاره . 

فريق عمل مسلسل قصر النيل :

يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.