الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنوشكا عن أحد مشاهد " نجيب زاهي زركش": "مفيهوش أي إغراء .. بس بيضحك وكوميدي"

الفنانة  أنوشكا
الفنانة " أنوشكا "

قالت الفنانة " أنوشكا " ، إنها سعيدة بمداخلتها في برنامج التاسعة ، معقبة : " يابختي "، مشيرة إلى دورها العظيم وتألقها في أحد أبرز مشاهد مسلسل " نجيب زاهي زركش " .

 

وأضافت " أنوشكا " خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " التاسعة " المٌذاع على فضائية "الأولى" ، قائلة : " نجاحي في المسلسل ، خاصة في الجانب الكوميدي ، يرجع إلى العناصر اللي حواليا " ، مشيرة إلى مشهدها مع الفنان " محمد محمود " .

 

وتابعت : " المشهد مفيهوش أي إغراء ، بس بيضحك وكوميدي ، على الرغم من إني كنت واخدة الموضوع بجدية " ، مقدمة الشكر لكاست التمثيل ، خاصة الفنان محمد محمود .

 

وأكملت : " رد فعل الناس بسطني ، لأني كنت خايفة جداً ، ومتصورتش تطلع مني كوميديا بالمنظر ده " .. " والناس بينادوني في الشارع بـ مؤنس " .

 

واستطردت : " أثناء التصوير كنت بتعامل بتلقائية خالص في المشهد ده ، وحسيت اللي مكتوب ، وسعيدة جداً بالشكل الكوميدي اللي ظهر للناس ، ورد فعلهم " .

 

وقدمت الشكر للمخرج " شادي " ، قائلة : " كل الشكر له إنه شاف جوايا الجانب الكوميدي ، رغم إني كنت قلقانة " ، مؤكدة أن المخرجين هم أهم شيء في نجاح المسلسل ، بسبب قدرة اختيارهم الممثلين ، ووضعهم في الأدوار التي تناسبهم ،و يستطيعون من خلالها التمكن من دورهم في المسلسل ، وبالتالي العمل على نجاحه .

 

وكشفت عن آخر أعمالها الغنائية ، قائلة : " انا كنت ابتديت في جلسات للتجهيز لمزيكا جديدة، ولكن تأخرت بسبب عملي في التمثيل " .