الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

7 عمليات ومُضاعفات مؤلمة.. تفاصيل الوعكة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري

دخلت الإعلامية إيمان الحصري في نوبة مرضية غير مطمئنة بعد غجراء عملية جراحية دقيقة لم يُكتب لها النجاح حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات.

7 عمليات جراحية 

الإعلامية إيمان الحصري شغلت الوسط الإعلامي كافة بغيابها المفاجئ، حيث ترددت أخبار عن اجرائها عملية جراحية، وهو الامر الذي لم يكن مقلق بنسبة كبيرة في أوله.

لكن الاخبار المتواترة من عائلة وأسرة الاعلامية والمقربين منها، لم تكن مطمئنة بعد الحديث عن تدهور حالتها الصحية غثر فشل الجراحة الدقيقة التي أجرتها.

وكشف أحد العاملين ببرنامج مساء DMC أن الاعلامية أجرت عملية أخرى اليوم، وحلتها تتحسن تتدريجيا، معلنًا أنها اجرت 7 عمليات حتى الآن لوقف المضاعفات.

وقال إن حديث اسرتها وكذلك الاطباء المعالجين مطمئن إلى حد كبير، وكل ما يرجونه هو الدعاء لها بتمام الشفاء.

بداية استقرار حالة الإعلامية إيمان الحصري 

وفي وقت سابق اعلنت الاسرة عبر الصفحة الرسمية للإعلامية، عن استقرار حالتها الصحية، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وقالت أسرة الإعلامية إيمان الحصري: "تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي. 

وتابعت: “نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي”.

بداية الأزمة 

كما نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية في بداية أزمتها الصحية منشورا قالت فيه " نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجه عن العمليه الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله او لا قدر اجراء عمليه أخري".