الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضل راجل 27 .. ملك تكتشف تواطؤ عزيز مع عمرو وتهرب جلال من المستشفى

صدى البلد

بعد ضربه بالرصاص في الحلقة الماضية، تمكن كابتن جلال من التواصل مع الدكتورة ملك في الحلقة 27 من مسلسل ضل راجل لتعالجه داخل المستشفى.

 

وأخبر مدير المستشفى عمرو ، الذي أطلق الرصاص على كابتن جلال بوجوده وعلاجه عنده، فأرسل له بلطجية لكن الدكتورة ملك تمكنت من تهريبه قبل وصولهم بعد سماعها لمكالمة التليفون بينهما.

 

وقرر ضابط المباحث التحفظ على سليم النجار في الحبس بسبب بلاغ شهد ضده، وتلقى خبرا حزينا بوفاة والده ثم عرض في حلقة ضل راجل مشهد من الجنازة.

 

وحاولت ملك التواصل مع ضابط المباحث لكنه لم يرد عليها لظروف وفاة والده، ونقلت كابتن جلال إلى فندق بوسط البلد ،وعالجته يدويا خوفا من وصول رجال عمرو إليه في منزلها أو المستشفى.

 

وعثرت الدكتورة ملك على عقد الزواج العرفي ، والفيديو الذي يثبت حق شهد في حاجيات كابتن جلال الذي دافع عنها وكانت النتيجة إصابته بالرصاص.

 

وفي الوقت نفسه، أجبر خاله على تطليق زوجته التي سرقت أمواله وهربت، ووقع خلاف بين صديقه خالد وزوجته بسبب الفلوس التي سلفها لكابتن جلاب ويحتاجها أولاده لمصروفات المدرسة.

 

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.