الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ديدو كريم فهمي يواجه رامز جلال بـ "أحمد نوتردام" .. ثلاثة أفلام تتحدي كورونا في عيد الفطر

صدى البلد

رغم الإجراءات الإحترازية المشددة من قبل رئاسة الوزراء  والخاصة بإغلاق السينمات والمقاهي والمطاعم وعدد من المنشئات في التاسعة مساء، إلا أن هناك عدد من صناع السينما قرروا خوض المغامرة وإمتاع الجمهور في موسم عيد الفطر مع الإلتزام بكل الإجراءات التى أقرها رئاسة الوزراء، ومن هؤلاء الأفلام..

ديدو

يشارك الفنان كريم فهمي بفيلم ديدو الذي تم تأجيله أكثر من مرة، ونشر كريم صورة جديدة لبوستر فيلمه القادم "ديدو" عبر حسابه الرسمى على إنستجرام.

وكتب كريم معلقا:" نظرا للظروف اللي بنعدي بيها قررنا إلغاء العرض الخاص لفيلم ديدو و ان شاء الله هحضر الفيلم مع الجمهور اللي هيشرفنا اول يوم العيد ( حفله ١٢ الظهر و حفلة ٣ العصر في سنيما كايرو فيستيفال سيتي التجمع ، و حفلة ٦ في مول العرب اكتوبر ) ،هستناكوا".

فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي،أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

ثانية واحدة 

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، موعد طرح فيلمها الجديد الذي تشارك فيه البطولة مع مصطفى خاطر «ثانية واحدة»، بعد أيام من الكشف عن البوستر الرسمي.

ونشرت دينا الشربيني بوستر الفيلم الذي ظهر فيه مصطفى خاطر بجسد طفل   وعلقت عليه قائلة: "فيلم ثانية واحدة.. عيد الفطر"، وسيكون متاحا للجمهور.

طرحت دينا الشربيني أمس، بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد " قصر النيل" الذي تقوم ببطولته مع ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي. 

ثانية واحدة إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، أوس أوس، محمود حميدة، ويزو وعلا رشدي. 

أحمد نوتردام

روج  الفنان رامز جلال لـ فيلمه الجديد " أحمد نوتردام " ونشر بوستر الفيلم عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلق رامز جلال قائلا " بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، بوستر فيلم #أحمد_نوتردام ( لا تخافوا، ولكن هزروا ) .. عيد الفطر 2021، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر ".

 فيلم "أحمد نوتردام" بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.