الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة حلوان تغلق المدينة الجامعية.. تفاصيل

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أغلقت المدينة الجامعية بجامعة حلوان، أبوابها أمام الطلاب وكان قد طلبت المدنية من ساكنيها اخلاءها مع عدم القلق على محتوياتهم الشخصية الموجودة داخل المدينة .


وصرح مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ" صدي البلد"، أن المدينة سوف تغلق ابوابها بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك وأن المدينة لم تطلب من الطلاب عمل إخلاء لجميع متعلقاتهم الشخصية ويمكن لجميع الطلاب الاحتفاظ بجميع أدواتهم الشخصية بأمان داخل المدينة والغرف، وان المدينة سوف تغلق لمدة 5  أيام وهذا حسب إجازة عيد الفطر الموضوعة.

 

اقرأ أيضا : 


ونفت المدينة الجامعية اى أخبار تتردد عن ترحيل طلاب المدينة الجامعية بجامعة حلوان وتحويلها الى مستشفى عزل للمصابين بفيروس كورونا وان هذا الاخبار غير صحيحة على الإطلاق.

 

وتقرر أن يتم غلق المدينة الجامعية يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 29 رمضان على أن تعود لفتح أبوابها مره أخرى يوم السبت الموافق 15 مايو فى تمام الساعة التاسعة صباحا .

وكانت قد نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عبر صفحتها الرسمية ما تم تداوله من رسالة صوتية على تطبيق واتس آب منسوبة شخصية مسؤولة في وزارة الصحة تزعم تدهور الوضع الصحي في مستشفيات العزل مع وجود عجز شديد في الأسرّة وتحويل المدن الجامعية بمختلف المحافظات إلى مستشفيات ميدانية تزامناً مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.


وأكدت الوزارة أن المدن الجامعية يقيم بها طلاب الجامعات حتى انتهاء الفصل الدراسي الحالي، وسط إجراءات احترازية مكثفة.