الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هدية الرئيس في العيد “حياة كريمة لكل المواطنين”.. مبادرات خدمية وتحركات مكوكية بكل محافظات الجمهورية.. وحزب الأغلبية يواصل جهوده لخدمة الشارع.. شاهد

هدية الرئيس السيسي
هدية الرئيس السيسي

جهود وتحركات مستمرة لا تنقطع لـ حزب الأغلبية
استبدال سيارات السائقين الملتزمين بأخرى جديدة تعمل بالغاز
تجهيز 1000 عروس في العديد من المحافظات
توزيع المستلزمات الطبية وتعقيم المنشآت

شهدت محافظات مصر خلال الأيام الماضية عدة تحركات من شباب  حزب مستقبل وطن ، لتوزيع هدايا الرئيس السيسي للمواطنين من الأطفال والسيدات، في عيد الفطر المبارك، ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة، ضمن مبادرة “حياة كريمة”.

 

 

وجاءت تحركات الشباب وسط الشوارع بالمحافظات المختلفة، حيث لقاءات الأطفال والسيدات ومفاجأتهم بالهدايا التي تم وضعها في أغلفة عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويقوم الشباب بتوجيه التحية والتهنئة للأطفال والسيدات بقولهم :"الرئيس بيقولك كل سنة وأنت طيب". 

استبدال سيارات السائقين الملتزمين بأخرى جديدة تعمل بالغاز

 

وسبق هذه الجهود  المستمرة لحزب مستقبل وطن بمناسبة عيد الفطر تحركات اجتماعية أخرى بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث  المرحلة الخامسة من استبدال السائقين الملتزمين بسيارات تعمل جديدة بالغاز، بسياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب، وتحت شعار مبادرة هدية الرئيس، السائقون الملتزمون استلموا سياراتهم الجديدة التي تعمل بالغاز، ووجهوا  التحية والشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي، على كل ما بذله من جهد لكل فئات المجتمع.

تجهيز 1000 عروس في العديد من المحافظات

كما جرى تجهيز 1000 عروس في كل من محافظات، القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية، الوادي الجديد، بورسعيد، أسيوط، الأقصر، أسوان، المنوفية، الشرقية، البحيرة، البحر الاحمر، الدقهلية، الغربية، الجيزة، الفيوم، القليوبية، المنيا، بني سويف، سوهاج، مرسى مطروح، كفر الشيخ، دمياط، المنوفية.

مستقبل وطن يوزع مستلزمات طبية ويعقم المنشآت بالمحافظات للحد من كورونا

كما واصل حزب مستقبل وطن، توزيع أدوات التعقيم والمطهرات للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19»، بتوفير مستلزمات الإجراءات الوقائية الاحترازية وذلك في محافظات مصر المختلفة، ويأتي ذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن.