الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شتمت أحدهما بلفظ خارج.. قصة هجوم مها أحمد على السقا وكرارة "فيديوجراف"

هجوم مها أحمد على
هجوم مها أحمد على أحمد السقا وأمير كرارة

هجوم شديد شنته الفنانة مها أحمد على النجمين أحمد السقا وأمير كرارة من خلال حساباتها على مواقع التواصل، بعد سيل من الانتقادات الموجهة لمسلسل نسل الأغراب.

تصريحات مها أحمد ضد أمير كرارة وأحمد السقا جاءت بعد قرار الشركة المتحدة الخاص بوقف التعامل مع محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغراب. 

هجوم مها احمد على السقا وأمير كرارة

أعربت مها احمد خلال صفحتها عن صدمتها في النجمين، حيث اتهمتهما بالتخلي عنها وعدم السعي لإسناد أدوار لها في فترة توقفها عن التمثيل بسبب انخفاض وزنها وعدول المنتجين عن الاستعانة بها في أعماله.

مها احمد والسقا 

واتهمت مها احمد الفنان أحمد السقا بالندالة قائلة: "اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته".

مها احمد وامير كرارة

كما وجهت مها أحمد هجوما مماثلا للنجم أمير كرارة وكتبت: "التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليّ، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب".

وتابعت مها أحمد "تمر الأيام ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد، ومثلوا وحش قوي.. تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما "مخدماتية للأستاذة" يمهل ولا يهمل ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على أساتذتكو". 

ورغم التزام أحمد السقا وأمير كرارة الصمت إزاء هجوم مها أحمد على صفحتها، لكن والدة أحمد السقا آثرت الرد وكتبت: "كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار، تعلق فشلها عليهم وتبحث عن الشهرة ببذاءة".

كما كتبت شقيقة أحمد السقا ردا على مها أحمد: "حقد وسواد وشماتة متداريين ورا ابتسامة كدابة، معرفش أنتى إزاي كنتي بتدخلي بيوتنا الصراحة، السب والتطاول ده بيدل على الأصل، وإحنا بقى ولاد ناس مع إننا عندنا كلام كتير يتقال".