الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النجوم

بعد وفاتها بكورونا.. تفاصيل عزاء الفنانة الراحلة نادية العراقية

نادية العراقية
نادية العراقية

أعلنت أسرة الفنانة الراحلة نادية العراقية، اقتصار عزاء الراحلة على العائلة فقط بالإسكندرية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، مشيرة إلى انه سيقام عزاء الراحلة في القاهرة تزامنا مع ليلة الأربعين. 

وكتبت أسرة نادية العراقية عبر صفحة الفنانة على فيسبوك: «نظرا للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا وتنفيذا للأوامر الصحية  فقد تقرر اقتصار العزاء علي العائلة بالأسكندرية مع مراعاة ظروف التباعد  علي ان يقيم للمرحومة اربعينية في مكان بالقاهرة سيحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء في المرحومة #نادية_العراقية ولا اراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم». 

وتوفيت الفنانة نادية العراقية، الاحد، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وأعلنت ابنتها مي محروس ، الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك وقالت: "ماما انتقلت الى رحمة الله تعالى أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة انا لله وانا اليه راجعون ".

وكانت نادية العراقية قد دخلت العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، بعد تدهور حالتها الصحية، وكانت ابنة نادية العراقية قالت أن حالة والدتها تدهورت نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى، وذكرت أنها تمر بحالة نفسية سيئة لشعورها أنه لا أحد يتذكرها ولا يعرض عليها أي أدوار.