الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتشال جثة عامل غرق في ترعة بالقناطر الخيرية

غريق
غريق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية من انتشال جثة عامل غرق أثناء الاستحمام بترعة الباسوسية ، بدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، فيما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال المعمل الجنائى.

أقرا أيضا:
حبس عامل وسائق في واقعتي قتل وإصابة زوجتين بالقليوبية
تلقى اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم محمود علام، رئيس مباحث القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة لشخص بترعة الباسوسية بدائرة المركز.
تم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وبالانتقال والفحص، تبين للعميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية أن الجثة لشاب يدعى "م. ج. ر." 22 سنة عامل ومقيم بقرية شلقان دائرة مركز القناطر الخيرية وتبين أنه أثناء استحمامه في الترعة، ونظراً لعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقا وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.
من ناحية اخري تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن القليوبية من القبض على كهربائى وزوجته فى منطقة الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة لتصويرهما مقاطع وفيديوهات جنسية ، ونشرها عبر تطبيق Tango، وتحرر محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث وفحص الفيديوهات فنيا وعرضها على خبراء الإذاعة والتليفزيون لبيان صحتها وتحريزها، وإعداد تقريرا بشأنها.
وردت معلومات إلى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية من الإدارة العامة لمباحث الآداب مفاداها إنشاء صفحة عبر تطبيق سوشيال ميديا لنشر مقاطع وفيديوهات جنسية.
تشكل فريق بحث قادة العميد خالد المحمدي، رئيس المباحث، لفحص الفيديوهات وتتبع مصدرها وتحديد الشخصيات التي ظهرت بها، وبالتنسيق مع مباحث الإنترنت تبين أن منشئ الصفحة المدعو “س. م. م” 47 سنة، كهربائي وزوجته “أ. م” 32 سنة ربة منزل أنشئا صفحة على موقع تويتر" وصورا فيديوهات ومقاطع جنسية وإباحية، لبثها على تطبيق Tango.
وتمكن المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهمين وبحوزتهما أعضاء جسدية جنسية صناعية ألعاب جنسية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة من أجل التحصل على مبالغ مالية وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق وندب متخصص من الإذاعة والتليفزيون لفحص الفيديوهات فنيا وتحريزها، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.