الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة مجند بالقوات المسلحة و8 أشخاص فى حادث تصادم بكفر الدوار


أصيب مجند بالقوات المسلحة و8 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى أجرة على طريق أبو المطامير كفر الدوار فردى اتجاهين أمام قرية علوبة وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لاتخاذ العلاج اللازم.
وتلقى اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، بلاغاً من مأمور مركز شرطة أبو المطامير بوقوع حادث تصادم بطريق أبو المطامير – كفر الدوار أمام قرية علوبه دائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين كل من السيارة رقم 2475 نقل بحيرة قيادة خالد سالم صالح 31 سنة سائق ومقيم كوم الفرج بدائرة المركز السيارة رقم "8354 س د هـ أجرة" قيادة أسامة على عبد الرحيم 36 سنة سائق ومقيم بندر أبو المطامير.
وأثناء سير السيارة الأولى اختلت عجلة القيادة بيد قائدها وانحرافها واصطدمها بالسيارة الثانية التي تصادف سيرها في الاتجاه المقابل، ما أسفر عن إصابة قائدى السيارتين و7 من مستقلى السيارة الثانية من بينهم مجند بالقوات المسلحة.
تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام للعلاج وبسؤال قائدى السيارتين والمصابين، قررا بمضمون ماتقدم وتم إخطار الشرطة العسكرية، وتحرر المحضر 8891/2013 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة.


-