الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في لقاء سابق .. شريف دسوقي باكيا: "الدكاترة كانت بتعيط من شكل رجلي".. فيديو

 الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

أجرى الفنان شريف الدسوقي عملية بتر لـ ساقه بعد معاناته من خُرّاج بسيط تسبب في جُرحٍ عميقٍ أدى إلى البتر بسبب إصابته بمرض السكري ما أثار حالة من الصدمة لـ محبيه والوسط الفني.

وفي لقاء سابق تحدث دسوقي عن تفاصيل معاناته وأسبابها، قائلا : "  إن قدمه كانت مهددة بالبتر وعندما طالب ببقية أجره من شريف زلط منفذ شركة العدل جروب، تداولت العديد من الشائعات حوله، معقبا: "اتقال عليا في جريدة ، اني كده قولت عليه نصاب عشان مجرد إني بطالب بحقي".

وأضاف "دسوقي"  خلال لقائه فى برنامج "الحكاية " مع عمرو أديب المُذاع على فضائية " إم بي سي مصر"، قائلا: "أنا بقوله عايز اتعالج، رد عليا وقالي إيه أخبار المصحة اللى أنت نزلت فيها يا شريف!، هل أنا استحق كده؟!".

وتابع الفنان باكيا: “أنا مش بعمل كده تمثيل، الدكاترة كانت بتعيط من شكل رجلي ، الظلم وحش وعيب انا متربي في بيت ، ومش صغير ، وعيب  يتقال عليا إني بروح اللوكيشن سكران ومخمور أو بدخل مصحة نفسية”.

وأرف "دسوقي": "الناس بتحاسبني على إني في الوسط من زمان، وظهرت وأنا عندي 53 سنة، لافتًا إلى أن لديه تلاميذ أصبحوا نجوما حاليا".

وأضاف "دسوقي"، أنه أصيب بالضغط والسكر وحمره وقدم سكرى فى 11 يوما، مضيفًا أن أثناء تصويره لأحد المسلسلات أصيب بخربوش صغير ولم يكن يعلم أن لديه سكر فتعرض للإغماء " .

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "النمس والإنس" مع شريف عرفة ومحمد هنيدي ومنة شلبي، وأيضا ضيف شرف فى مسلسل يحيى الفخرانى فى رمضان 2021، ومن المتوقع تصوير الجزء الثانى من "وقفة رجالة".