الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحد على تيك توك يصيب فتاة بـ حروق خطيرة

صدى البلد

في عالم "تيك توك" يتسابق رواده على تنفيذ التحديات الكثيرة التي تظهر كل يوم حتى وإن كان التحدي صعبا أو شديد الخطورة، فإنهم يلبون نداء التحدي على أي حال، فواحدة من المراهقات اللاتي تسابقن على أحد التحديات الشهيرة على تيك توك كان مصيرها حروق شديدة وفقدان القدرة على تحريك ذراعها.

قالت عائلة الفتاة للمراهقة أصيبت بحروق شديدة وفقدت استخدام ذراعها أثناء محاولتها القيام بتحدي خطير على "تيك توك"، وكان التحدي عبارة عن أخذ شمعة وكحولًا محمرًا في الحمام لمحاولة رسم شكل على المرآة ثم إشعالها.


ولكن سارت الأمور بشكل خاطئ ، وسمعت والدة الفتاة  "ديستيني كرين" البالغة من العمر 13 عامًا فجأة صراخها طلبًا للمساعدة بعد انفجار الكحول في مكان ضعيف التهوية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تم نقلها على عجل من منزلها في بورتلاند ، أوريغون ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى المستشفى في أعقاب الحادث الذي وقع في 13 مايو ، وهي في وحدة العناية المركزة منذ ذلك الحين.

قالت والدة الفتاة "كيمبرلي" لشبكة ABC News أمس: "كنت في غرفة المعيشة أتحدث مع أمي ، وسمعتها تصرخ باسمي، فذهبت وفتحت باب الحمام واشتعلت النيران في كل شيء، وأمسكت النيران في ديستيني".

خلعت قميص الفتاة بينما طلب أحد الجيران سيارة إسعاف ، لكن الفتاة كانت تعاني بالفعل من حروق من الدرجة الثالثة، حيث أصيبت ديستيني بحروق شديدة في رقبتها وذراعها الأيمن واضطرت إلى إجراء ثلاث عمليات جراحية لتطعيم الجلد.


وأضافت كيمبرلي "أعلم أنها عندما تستيقظ وتفهم تمامًا ، من المحتمل أنها ستفزع"، وكانت الأم المعنية قادرة على فك ما تم العثور عليه في الحمام ومن التحدث إلى أصدقاء ابنتها عما كانت تحاول القيام به، فعندما استعادت هاتف ديسينتي، كان تيك توك  لا يزال يسجل مقطع فيديو.

وقالت الأم  إن ابنتها "عاشت من أجل TikToks".