الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خاص لـ صدى البلد

ممنوع الزيارات والمكالمات.. أشرف زكي يكشف تطورات حالة الفنان شريف دسوقي

أشرف زكي وشريف دسوقي
أشرف زكي وشريف دسوقي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثليين، عن تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي.

 

وقال زكي في تصريح خاص لصدى البلد: " الأطباء منعوا الزيارات لشريف دسوقي خلال الفترة الحالية ومنعوا عنه المكالمات الهاتفية ، وذلك لكي يبدأ مرحلة العلاج الأولى وهي التأهيل النفسي".

 

 

وقام المركز الكاثوليكي برفقة الفنانة نهال عنبر المليئة بالمشاعر الإنسانية والاهتمام بالجميع والوقوف معهم في محنتهم، بزيارة للفنان شريف الدسوقي بالمستشفى، وخلال الزيارة أعرب الدسوقي عن امتنانه وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه بحالته الصحية وصرف معاش استثنائي له، كما وجّه الشكر لوزيرة الصحة د. هالة زايد ولجميع الأطباء لما لمسه منهم من اهتمام، كذلك أصدقائه من الوسط الفني الذين سألوا عنه الفترة الماضية.

 

وأضاف أنه يثق في الآية التي تقول: "إن كل الأشياء تعمل معاً للخير للذين يحبون الله"، وطمأن جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، فهو بروحه المعنوية المرتفعة سيتجاوز هذه المحنة. وتم إهدائه القرآن الكريم بداخل علبة مُطَعّمة بالصدف، داعين الله بأن يخرج سريعاً ليعاود نشاطه الفني، ويُمتّع جمهوره بفنه الراقي.

 وكان  أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد كشف مسبقا إن حالة الفنان شريف دسوقي المعنوية جيدة للغاية وهو راضٍ بقضاء الله.


وأضاف أشرف زكي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" أوجه الشكر والتقدير إلى الرئيس السيسي لاهتمامه بمشكلة الفنان شريف دسوقي ".

 

وتابع أشرف زكي :" ما فعله الرئيس السيسي لفتة كريمة من رئيس عظيم ودليل على اهتمام القيادة السياسية بالقوى الناعمة ".

 

وأكمل أشرف زكي :"  تابعنا حالة الفنان شريف دسوقي من البداية والنقابة والاسرة الفنية لم تتأخر على الفنان شريف دسوقي مطلقا ".