الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد مجدي يكشف لـ"صدى البلد" صعوبات مسلسل قصر النيل

أحمد مجدي
أحمد مجدي

كشف الفنان أحمد مجدي عن أبرز الصعوبات التي واجهته في مسلسل قصر النيل خاصة أنه يدور في حقبة من ستينيات القرن الماضي.

 

وقال مجدي في تصريحات ل"صدى البلد": أبرز الصعوبات بالنسبة لي كانت تكمن في الشخصية والوصول للشكل الخاص بتلك الفترة، إلي جانب أنني أردت أن أكون حقيقيا وليس مجرد صورة لهذا الزمن، لذلك شاهدت أعمالا وثائقية لأتمكن من كل تفاصيل هذا العصر.

 

وشارك الفنان أحمد مجدي في مسلسلين هذا العام خلال موسم الدراما الرمضاني، الأول مسلسل “قصر النيل” ويجسد خلال أحداثه شخصية المحقق خالد نوح، والثاني مسلسل “بنت السلطان” ويقدم خلال أحداثه شخصية حسام، المحب الذي لا يتأخر لحظة في معاونة حبيبته.

 

وعلى مدار رحلة مسلسل بنت السلطان، نجد النجمة روجينا التي تقوم بشخصيتي “عزة - منار”، تخرج من مشكلة لتقع في مشكلة أكبر، فهي دومًا تحاول الفرار، سواء من حمو، رب عملها الذي يلاحقها ويحاول ابتزازها لترضى بالزواج منه أو من أهل زوج منار الصعايدة، والذين يلاحقونها على أنها منار التي قتلت زياد ابنهم، فهي وحدها دومًا تسبح عكس التيار، ولا تلتقط أنفاسها من الكر والفر، إلى أن تجمعها الأقدار بحسام، والذي يظهر بمثابة فارس أحلامها الذي لن يدخر أي جهد في حمايتها وإحاطتها بالأمان.

ويشارك  في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.