الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمرو مرزوق يشارك بـ 8 روايات متنوعة في معرض الكتاب

الروائي والباحث عمرو
الروائي والباحث عمرو مرزوق

يشارك الروائي والباحث عمرو مرزوق بـ8 روايات متنوعة ما بين  الرعب التاريخي، وجرائم القتل  في الدورة الـ 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وكانت أشهر تلك الروايات هي ثلاثية الرعب التاريخي، وهي "ميدوم، سي أوزير، السر المفقود".


وصرح عمرو مرزوق بأن أغلب أعماله الروائية كانت تطرح قصصا تاريخية حقيقية ومرعبة، استطاع أن يصيغها بأسلوب أدبي مميز جعله يحافظ على تفرده بين غيره من كتاب أدب الرعب.

 

وأضاف عمرو مرزوق، في تصريحات صحفية، أنه تتلمذ على يد العراب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق، وذلك ما جعله يسلك الطريق الذي يبدوا للبعض سهلا ولكنه في الحقيقة السهل الممتنع، فليس سهلا أن تنسج عملا ادبيا من خيوط التاريخ، وتحافظ على سير احداثه دون تحريف او تغيير.

 

جدير بالذكر ان أعمال عمرو مرزوق الإبداعية جاءت كالتالي: "رواية أناشيد الموت صادرة عن دار اكتب 2014، رواية ميدوم إصدار دار نون 2015، رواية شامبالا إصدار دار نون 2016، ورواية الكابوس إصدار دار نون 2017، ثم رواية سي اوزير إصدار دار نون 2018، بالإضافة إلى المجموعة القصصية "دقات العاشرة" الصادرة عن دار أدباء 2000 إصدار 2018، وكتاب نساء في التاريخ إصدار دار زين 2018، وكتاب ويبقى العشق اصدار دار السعيد 2019، ورواية السر المفقود اصدار دار نون 2019، رواية عفار إصدار دار نون 2020، وأخيرًا كتاب صباحكم بلا وجع 2021".