الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمود عبد الحميد: نسعى لتنشيط السياحة بمهرجان القفز

الكابتن محمود عبد
الكابتن محمود عبد الحميد مسؤول تنظيم مهرجان القفز

قال الكابتن محمود عبد الحميد مسؤول تنظيم  مهرجان القفز الحر سكاي سيكرز sky seekers، المقرر انطلاق فعاليات نسختها الرابعة في الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر، إن المهرجان يهدف إلى تنشيط السياحة في منطقة الأهرام والأقصر، غيرها من المناطق الأثرية، لتعريف العالم بجمال الأثار المصرية، وحضارتها.


واضاف في البيان الصادر عن المهرجان اليوم، إن أولوياتنا في الفترة الحالية تهدف لتنشيط السياحة في مصر لاسيما وأن الفكرة تكون بمشاركة دول مختلفة وأيضاً قازين من انحاء العالم، وتغطية عالمية من جميع وسائل الإعلام، ورعاية كافة المؤسسات الرياضية التي تسعي لتسليط الضوء علي الدور المجتمعي لرياضة القف، وأن المهرجان يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للأثار والاتحاد المصري للمظلات.

 

ولفت إلى أن النسخة السابقة من المهرجان انطلقت أبريل الماضي بمشاركة 65 قافزا من 17 دولة وذلك فوق سفح الأهرامات و 4 قفزات بمنطقة البالون  وجزيرة الجولي فيل بالأقصر بمشاركة 30 قافزا من 3 دول مختلفة.

وأوضح أن فعاليات الدورة الحالية تُقام بمناطق سفح الأهرامات ومديتني الاقصر والغردقة و بمشاركة 230 قافز  و 43 دولة و 13 قفزة .