الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوف الطالع..

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 5 إلى الجمعة 11 يونيو 2021

الأبراج
الأبراج

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 5 إلى الجمعة 11 يونيو 2021 وفقا لما نشره خبير الأبراج نور فيصل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

برج الحمل

 

حظك هذا الأسبوع 

برج الحمل على الصعيد المهني 
  يأتيك القمر خلال هذا الاسبوع بالمال ويعود عليك بالربح والجاه.راهن على الحظ الذي يفتح لك ابواب الشهرة والمجد لا تضيع الفرص ولا تدع دقيقة واحدة تمر بدون مبادرة منك قد تعيد النظر في عرض لست مقتنعًا به كليًا، وربما تنفتح على مواضيع جديدة قد تعود عليك بالمنفعة والربح. تقدّم وازدهار، وقد تلفت الانظار بأداء باهر من حيث التنظيم والدقة والإدارة، إنها فترة واعدة بدعم مالي أو معنوي وقد تتخذ خطوة مهمّة سواء أكنت موظّفًا أو صاحب عمل، كذلك يفرح العاطل عن العمل بمدخول مالي.
 

حظك هذا الأسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
  حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة أو المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الأمور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة.    
 

برج الثور:

 

 

حظك هذا الأسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
   تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا ،. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك، ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة، لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة.
 

حظك هذا الأسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
     قد تكون على موعد مع الحب أو مع قصة حب اذا كنت عازبًا، وتحسم أمورك العاطفية هذا الشهر، وتعزز العلاقة مع الجنس الآخر، وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك أو مدينتك. 

يحاول بعضهم إرضاءك وتلبية طلباتك ورغباتك، وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب ومناسبة لترك الأفكار السود ولحسم الأمور، حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محير ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر، ربما للتعارف أو لخوض تجارب حياتية جديدة.

 

برج الجوزاء:

 

 

حظك هذا الأسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    ان الجوّ الفلكي فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع فالظروف تماطل وتعاكس وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر. من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة، لا تترك امورك للمصادفة، بل كن انت سيد الموقف لكن من دون انفعال وعدائية. حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود.

حظك هذا الأسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
    دخول الزهرة الى برج السرطان يولد بعض العدائية او التلكية في تصرفاتك مع الحبيب حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من أجل إرضاء الحبيب، فخذ المبادرة وتحصن بشجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدارك الأمور. 

تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل، هذا اذا كانت العلاقة جدية. ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب، وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعد.

 

برج السرطان:


حظك هذا الأسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
   يناسبك انتقال الزهرة إلى برجك فهو يهبك التغييرات التي تحلم بها والقدرة على نسج حياتك كما تريد كذلك سوف يساعدك لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية، وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولًا ولا ترفض الدعوات. وجود الكواكب مجتمعة في الجوزاء والمثلث الفلكي الهوائي كل هذه العوامل تجلب لك الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك.

حظك هذا الأسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
يفسح كوكب الزهرة المتنقل في برجك المجال لتسوية اي خلاف بين الاحبّاء، ويعزّز العلاقات القائمة، ويمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة، وتنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية ، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم او ربما بحبّ وارتباط، فتكون أكثر تناغمًا ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة، وقد يقع العازب في الحبّ من شخص يتعرّف اليه من خلال مؤسسة صحيّة أو استشفائية.
 

برج الاسد:

 

حظك هذا الأسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
يسود قلق في هذا الأسبوع يتعلق ببعض الشؤون المالية، إن انتقال الزهرة إلى السرطان يولد بعض التشنج في حياتك الشخصية والمهنية قد تعرف في العمل ضغوطاً وربما تصطدم بعقبة أو بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات إضافية. 

ويتحدث تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات والمهم ان تحافظ على مزاجك ايجابيا وبناء وتبتعد عن التوتر والانهيار.
 

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
دخول كوكب الزهرة إلى السرطان لا يلائمك قد يعني المشهد الفلكي أيضا صراعا بسبب قسمة أو قضية طلاق وما يترتب عليها من نتائج مادية ومعنوية قد تكون مجبرًا على تقديم التنازلات والتصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. 

أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث.كما تفاجئك متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق أو تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات، أما اذا كنت عازبا فتشعر بحالة من الروتين وعدم الانسجام مع من تلتقيهم وترفض التصرفات التي لا تروق. 

 

برج العذراء:

 

حظك هذا الأسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 

يبدأ الأسبوع بصورة إيجابية وبمناخ لطيف عذب، والإيجابيات تفوق السلبيات فتعرف فترة من الازدهار والأفراح الشخصية، وتكون القائد لمجموعة أو المحرك لمشروع معين. 

تدعمك الكواكب فتتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة.تفاجىء الآخرين بخطوات جريئة وناجحة. 

إنها فترة انفتاح على الافكار المختلفة والمتنوعة، ولا عجب اذا ما وجدت نفسك على متن طائرة او في معهد ثقافي، فأنت ترغب في استكشاف افاق جديدة، يتحدث الفلك، وتحديداً الشمس، عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة أجنبية أو ثقافية، لذلك، قد توسّع دائرة انشغالك إلى الخارج، أو ربما تقوم برحلة عمل تكافأ جيداً عليها.
 

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
يدعمك الزهرة فيدفئ قلبك بحيث تستقيم امورك الشخصية فتجمع حولك من تحب وتبدو سعيدا بهم تتعزّز الروابط فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه، وربّما تلتقي من يأسر قلبك ويلهمك، تناسبك تماما التاثيرات الايجابية لأنها تفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها، تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء.
 

:برج الميزان

 

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
تنشط كل أنواع التواصل مع الآخرين ولا سيما الغرباء والأجانب والجدد تتمتع بسرعة خاطر وتنقذك أفكارك من أكثر من ورطة، لكن يجب أن تهتم بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية. 

تقع عليك مسئولية تنظيم أعمال ادارية وترتيب كل المعلومات اللازمة، لذلك كن دقيقًا ولا تهمل التفاصيل. 

تحتاج إلى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح، إنه أسبوع جيد تكتمل فيه بعض الأمور وتمهد خلاله للدفاع عن قضية. لا تهمل حقوقك أو واجباتك، قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل وترويج مشروعك.

حظك هذا الأسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
فكر جيدا قبل أن تقدم على أي قرار وانتبه لصحتك ومعنوياتك، تجنّب انتقاد الحبيب او القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك أيضًا. 

قد تظهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب او تدخل الى قلبك الهواجس والشكوك وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة لذلك احذر ايها ادخال نار الغيرة إلى حياتك حاول الا تعرّض استقرارك العائلي أو العاطفي للمخاطر، ولا تأخذ قرارًا حاسمًا تحت وطأة الغضب المطلوب منك هو الحرص

 

برج العقرب:

 

حظك هذا الأسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تبدو شديد العصبية بسبب المثلث الفلكي الذي يجعل الظروف معقّدة تطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام أو مواجهة مع زميل أو مسؤول.

احذر الفراغ أو المتاعب المهنيّة التي قد تحدث، إن مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا، لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. 

ضع كبرياءك جانبًا، وقدّم بعض التنازلات اذا امكن كن مرنًا في معالجة الامور، لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.
 

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة، تبدأ العام وكوكب الزُّهرة في برج السرطان الصديق وهو كوكب الحبّ والثروة والنجاح.

 إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة ومناسب لإعادة تعزيز الروابط المتأرجحة وتوضيح المشاعر والنيات، لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة، تتميّز بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، ذلك لن يصعب عليك إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية.
 

برج القوس:

 

حظك هذا الأسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
تطل على أسبوع كثير المشاغل والإشكالات والتراجع والتعثر والاكتئاب، من المستحسن الإبكار على العمل وعدم إضاعة الوقت والفرص. 

تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد، سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة.
 

حظك هذا الأسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت، والتي على الارجح لن تظهر. 

تتمتّع بثقة بالنفس، وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب. تكون صاحب شخصية جذابة، ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. 

يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولمّ الشمل، وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات.
 

برج الجدي:

 

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
إن الفترة الزمنية التي تعيشها ستكون لطيفة جداً تكون مرتاحاً وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. فالكواكب حليفتك وتقف بجانبك فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. 

تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. 

إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك تكثر فرص الانجازات، وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً..

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
يدخل كوكب الزهرة إلى السرطان لا تسمح لبعض الأفكار السلبية بالتأثير في مجرى حياتك، لذلك قاوم حالة التمرّد التي قد تغمرك، ولا تظهر لا مبالاة أو عدم اهتمام بمتطلبات العائلة والاحبّاء. 

قد تكون الأجواء هادئة ومملّة بعض الشيء احذر تأزيم وضع معقّد او قديم. كما ان الطاقة تكون فارغة من اي ايجابيات او انفراجات، فعليك الحرص على استقرار الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانة.
 

برج الدلو:

 

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
سوف تعاني من بعض العراقيل وقد تظهر مسؤوليات جديدة أو طارئة أو ربما تتلقى أخبارًا من الخارج. 

يخف اندفاعك بسبب ظهور تراكمات ومسؤليات تربك مواقفك وتعرّضك للمحاسبة او للعتاب او حتى اللوم. تكون الظروف معقّدة بعض الشيء طيلة وجود القمر في برج الثور . 

تكون طباعك صعبة ومزاجك معكّراً، فيصعب التفاهم معك . احذر اثارة التحديات، كن مترويا ولا تتصرف بطريقة انفعالية ومن المستحسن ان تترك همومك الشخصية خارج اطار العمل.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
يصعب عليك فهم ما يجري فكوكب الزهرة يتنقل في السرطان حاذر من بعض التحديات العاطفية او من نزاع قد يتفاقم مع الحبيب قد يصبح الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا أكثر من المعتاد. 

تسيطر الرتابة، وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها، اذا كانت متوتّرة، انظر الى الحياة بإيجابية، ولا تتردّد في التخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.
 

برج الحوت:

 

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
إنه أسبوع مثمر وواعد بمكافأة مادية أو معنوية، يتميّز بنشاط وحركة مهنية واسعة لتعزيز استقرارك. تظهر ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف ساكناً. 

استشر أهل الاختصاص قبل الإقدام على خطوة كبيرة، فالتحرك ضروري، لكن من الحكمة أن يكون تحرّكاً ذكيّاً ومدروساً. 

تتمتع بقدرة فكرية كبيرة وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة، وتملك قدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك.

حظك هذا الأسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
وجود كوكب الحب في مكان داعم للعواطف يجعلك ترغب في أن تحب وتحب وتبحث عن الشريك المثالي وقد تعرف بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية وتعيش جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. 

يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا.