الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حذف لقب الأمير هاري من معرض الأميرة ديانا.. لهذا السبب

صدى البلد

تم حذف لقب صاحب السمو الملكي الأمير هاري من معرض الأزياء الملكية الذي يعرض حاليًا فستان زفاف والدته الأميرة ديانا، في قصر كنسينجتون بـ لندن.

تم عرض فستان الزفاف الأيقوني في قصر كنسينجتون في لندن هذا الأسبوع كجزء من معرض أزياء ملكي جديد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستارط البريطانية.

قام الأميران وليام وهاري، اللذان يمتلكان الفستان من الناحية الفنية ، بإعارته إلى القصور الملكية التاريخية لتشكيل قطعة أساسية من معرض "الطراز الملكي".

لكن لافتة في المعرض قالت إن الفستان ملك للأمير وليام وهاري وتضمنت ألقاب صاحب السمو الملكي كلاهما، وكان نص اللافتة: "أقرضه صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج وصاحب السمو الملكي دوق ساسكس".


ولكن الآن ذكرت صحيفة ديلي ميل أن المتحدث باسم معرض "رويال كوليكشن"وهو يدعى "تروس" قد أوضح أن الفساتين "أعارها صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج ودوق ساسكس"، حيث اكتفوا بـ لقب دوق فقط قبل اسمم الأمير هاري.

وبسبب خطأ إداري ، كان صندوق Royal Collection مسؤولاً  عنه الذي كان مسئولا عنه "تروس" ، وقال إن العلامات غير صحيحة وسيتم تحديثها.

أعلن هاري وزوجته ميجان ماركل في 8 يناير من العام الماضي أنهما سيتراجعان عن مناصبهما في العائلة المالكة وذلك بعد محادثاتهما في ساندرينجهام مع الأمير تشارلز والأمير وليام والملكة.