الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لمتابعة الأنسولين والتنبيه لخطر السقوط.. آبل تعلن ميزات جديدة في تطبيقها Health

لمتابعة الأنسولين
لمتابعة الأنسولين والتنبيه من السقوط.. آبل تعلن ميزات جديدة

أضافت شركة آبل الأمريكية تحديثا كبيرا على تطبيق الصحة الخاص بها Health على هواتف آيفون وساعاتApple Watch الذكية من خلال عدد من الميزات التي تم إطلاقها ضمن نظام تشغيلها الجديدة iOS 15 الذي أعلنت عنه منذ ساعات قليلة.


وأتاح تطبيق Health للمستخدمين في نظام iOS 15  الجديد القدرة على مشاركة بياناتهم بأمان مع أفراد الأسرة أو الأطباء ، وتلقي رؤى حول الاتجاهات الصحية من خلال تحديد وقياس وفهم التغييرات في البيانات الصحية للفرد. 

A profile of a trusted partner, summarizing the alerts and activities a user has chosen to share with them, is displayed using the Sharing tab in the Health app on iPhone 12 Pro.


وفقا لآبل فإن علامة تبويب المشاركة الجديدة للمستخدمين في تطبيق Health تمكن من مشاركة بياناتهم بشكل خاص مع شريك موثوق أو مقدم رعاية. 


ويمنح تطبيق Health تحليلا لعدد كبير من البيانات بدءًا من معدل ضربات القلب أثناء الراحة وحتى النوم وحتى لياقة القلب ، وتتبع التغيرات في الصحة، وكذلك معدلات الأنسولين.

Walking Steadiness metrics in the Health app are displayed on iPhone 12 Pro.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة الأهداف ، مثل زيادة مسافة الجري ، كما تستخدم ميزة Walking Steadiness خوارزميات مخصصة لتقييم التوازن والاستقرار والتنسيق من خلال مستشعرات الحركة لدراسة مخاطر السقوط، لتنبيه المستخدمين لخطر السقوط المحتمل.

A summary and trend analysis of steps walked are displayed in the Health app on iPhone 12 Pro.


وأصبح للمستخدمين في الولايات المتحدة اختيار مشاركة أنواع معينة من البيانات الصحية  مثل معدل ضربات القلب ، والسقوط المكتشف ، وساعات النوم ، أو دقائق التمارين الرياضية مع أطبائهم كما يمكن للطبيب مراجعة بيانات التطبيق. 
 

Sleep and blood oxygen trends shared with a family member using Apple’s new Sharing tab is displayed in the Health app on iPhone 12 Pro.

 

Apple’s new Sharing, Walking Steadiness, and Trends features in the Health app, each displayed on a separate iPhone 12 Pro.