الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظة دمياط

انتهاء إجراءات تسكين الباعة فى سوق النيل الحضارى بـ دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

ترأست الدكتورة منال عوض  محافظ دمياط، الإجتماع المُنعقد اليوم الثلاثاء، مع اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر و م. شيرين رمضان مدير إدارة الأملاك بديوان عام المحافظة و مديرى الإدارات المعنية بالوحدة المحلية.

 

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات بمدينة رأس البر، إذ أصدرت "المحافظ" عدد من التوجيهات الخاصة بذلك أهمها سرعة الانتهاء من إجراءات تسكين الباعة ممن انطبق عليهم الشروط بالقرعة العلنية الخاصة بسوقا النيل الحضارى و٥١ اللاتى تم اجراؤهما مؤخرًا، وذلك لتحقيق الهدف من انشاؤهما للقضاء على العشوائيات بمدينة رأس البر و تسكين الباعة بوحدات آمنة كاملة المرافق.

 

و تزامنًا مع قرب تشغيل السوقين، أكدت "محافظ دمياط" على تشكيل فريق إدارى بهما وتكثيف الحملات لرفع الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافق و كذا أعمال النظافة و الإنارة بمحيطهما، وتوجيه إنذارات بالسحب للمستحقين فى حال عدم استلام الوحدات الخاصة بهم، مؤكدة أيضاً على رصد اى معوقات والعمل على حلها فورًا.

 

وناقشت" الدكتورة منال عوض" بعض الموضوعات المتعلقة بملف أملاك الدولة بمدينة رأس البر، و وضع أساليب محددة للتعامل الحاسم مع اية تعديات عليه