الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بفرمان من سامي .. سموحة يسابق الزمن للتعاقد مع ثنائي الأهلي

مروان محسن
مروان محسن

دخل نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر في صراع التعاقد مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وعلم صدى البلد أن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة طلب التعاقد مع مروان محسن خلال فترة الإنتقالات المقبلة في حالة رحيله عن النادي الأهلي  بسبب تراجع مستواه الفني مع المارد الأحمر.

ويرغب أحمد سامي في التعاقد مع مروان محسن  لتعويض رحيل حسام حسن مهاجم الموج الأزرق الذي تم إعارته لصفوف أهلي طرابلس الليبي .

وطالب أيضا أحمد سامي الحصول على خدمات ناصر ماهر مجددا في حال رغبة مسئولي النادي الأهلي في إعارة الأهلي مجددا عقب استبعاده من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر .

 

وفي سياق آخر أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن ضم أول صفقات موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "سموحة يوقع أولى صفقاتة السوبر للعام الجديد، لاعب ٢٠ عامًا مصري الأب أوربي الأم يلعب في خط الهجوم ،تخرج من أكاديمية فرنسا التي أفرزت نجوم العالم".

وأضاف:"وقع عامين لسموحة، طريقه للمنتخب الأولمبي والمنتخب القومي مفروش بالورود، انتقال حر(سموحة لم يدفع مليمًا واحدًا في انتقاله) نتمني لك ولنا التوفيق".

 

وتابع: "لاعب سموحة الجديد فضل أن يُوقع لنا بالرغم من إمكانية حصوله على عروض أفضل بكثير جدًا، تجربة ظهور العديد من نجوم الصف الأول في سموحة أغرته؛ خاصة أن إمكانيات هذا النجم الصغير مبهرة".