الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"لو كنت" دويتو غنائي جديد يجمع أكرم حسني وهيفاء وهبي

اكرم حسني وهيفاء
اكرم حسني وهيفاء وهبي

أعلن النجم أكرم حسنى والسوبر ستار اللبنانية هيفاء وهبي عن طرح دويتو غنائي هو العمل الأول الذي يجمع بينهما، وسيطرح من خلال فيديو كليب مصور يحمل عنوان "لو كنت".

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع تومة، وإنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري.

ونشر أكرم حسني وهيفاء وهبي على حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوستر كليب "لو كنت"، مع توقعات بطرح الكليب غداً الاثنين الساعة 5 مساءً.

جدير بالذكر أن أكرم حسني أطلق صباح اليوم هاشتاج #لو_كنت مع صورة جديدة له وتعليق عليها "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف" بالتزامن مع  نشر الفنانة هيفاء وهبي صورة جديدة معلقه عليها "لوكنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفه" بنفس الهاشتاج.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على تويتر ليصبح رقم 3 في مصر ورقم 1 في لبنان إضافة لتصدر نفس الهاشتاج باللغة الانجليزية للمركز الخامس.

وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج جديدا بعنوان "لو كنت"، حرص على استخدامه العديد من النجوم عبر موقعي "تويتر" و"انستجرام".

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها بإطلالة هادئة، وعلقت قائلة: "لو كنت عين مغمضة…كنت ابقي برضة شايفة".  

فيما نشر الفنان كريم فهمي صورة له عبر صفحته الرسمية علي موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "لو كنت رف مطبخ كنت هبقي عالى فوق".

وقامت الفنانة آيتن عامر بنشر مجموعة من الصور لها عبر موقع "انستجرام"، معلقة قائلة: “لو كنت ساعة كنت هابقي ساعة حظ ماتتعوضش".