الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الفنان معتز حسين عن دوره في الاختيار 2: إضافة لأي ممثل

صدى البلد

قال الفنان معتز حسين، إنه كان يسعى لدخول معهد الفنون المسرحية أو السينما بعد الثانوية العامة، لكنه واجه رفضا شديدا من أهله في هذا الوقت، وبعد ذلك أصر على حضور كورسات تمثيلية حتى يطور من نفسه ويدخل عالم التمثيل لحبه الشديد في الفن والفنانين.

وتابع "حسين"، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، في برنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على قناة "دريم"، أن أول عمل فني ظهر فيه أمام الشاشة كان مشهد صغير في مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الأول وهو بطولة إيمي سمير غانم، وكان دوره عبارة عن جملة واحدة فقط.

وأشار إلى أنه شارك في بعض الأعمال الفنية الأخرى مثل مسلسل "سرايا عابدين"، وفيلم "مراتي وزوجتي"، و"الصياد"، و"لعبة إبليس"، و"تحت السيطرة"، إلى جانب المشاركة في بعض الإعلانات التلفزيونية.

فيما قال الفنان معتز حسين، إن ترشيحه لعمل تاريخي عظيم مثل مسلسل "الاختيار 2" كوجه جديد، جاء عن طريق شركة سينرجي، مشيرًا إلى أنه شارك مع "سينرجي" في مسلسل "جمال الحريم".

وأضاف "حسين"،  أنه بدأ في التحضير لشخصية المقدم عاصم من خلال التعرف على طريقة كلامه، ولبسه وتعامله مع زملائه في العمل، قائلًا: "حظي وحش" للأسف لأني لم أتواصل مع أسرة المقدم، فلم يكن هناك وقتا للوصول إليهم والتواصل معهم.

وتابع: "مسلسل "الاختيار 2" إضافة لأي ممثل"، معقبًا: "لو كان جالي مشهد واحد في الاختيار كنت هوافق عليه"، مشيرًا إلى أن "الاختيار" مسلسل وطني وعلى مستوى الدولة، لذلك فهذا الدور وسام على صدري وتكريم لأسر الشهداء.