الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استراحات مراقبي الدبلومات الفنية بمطروح جاهزة لاستقبال المراقبين

وكيل تعليم مطروح يتفقد استراحات مراقبي الدبلومات الفنية

وكيل الوزارة يتفقد
وكيل الوزارة يتفقد استراحات المعلمين

تفقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الاستراحات الحكومية التي خصصها تعليم مطروح لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان امتحانات الدبلومات الفنية بإدارة مطروح التعليمية بحضور محمود قاسم وكيل المديرية.
 


وأوضح وكيل الوزارة أن الامتحانات من المقرر انطلاقها السبت المقبل عقب الانتهاء من الامتحانات النظرية والتي أجريت على مدار الأسبوعين الماضيين الخامس من يونيو الجاري.

وتفقد وكيل الوزارة استراحات منتدبي لجان الثانوية العامة بمدينة مرسي مطروح موجها مشرفي الاستراحات الحكومية بتذليل أي عقبات على وجه السرعة لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري وذلك تنفيذا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك وأيضا تطبيقا لتكليفات اللواء خالد شعيب قائد الأقليم بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.

من ناحية أخرى كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
الحاصلين على الدكتوراه والماجستير من العاملين بمديرية التربية والتعليم.

حيث كرم كل من نعمة بسيوني موجه أول رياض الأطفال لحصولها على شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف ولطيفة طرمان موجه عام التربية الاجتماعية لحصولها على الماجستير في رياض الأطفال وسوزان شاهين رئيس قسم بإدارة الجودة لنيلها شهادة الدكتوراه في رياض الأطفال أيضا وكذلك تم تكريم كل من نشوي عبد الخالق موجه رياض الأطفال وعصام فرحات ونعمة حلمي لنيلهم درجة الدكتوراه في رياض الأطفال.

جاء ذلك بمكتب وكيل الوزارة في ديوان عام المديرية وسط مدينة مرسى مطروح بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية وإسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام ومنى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية.

وهنأ وكيل الوزارة الحاصلين على الدكتوراه والماجستير مثمناً حرصهم على طلب العلم ومشيدا بمثابرتهم وجهدهم المبذول لتكون نبراسا مضيئا لأبناء مطروح في المواظبة على طلب العلم والحصول على الشهادات العلمية الراقية من الجامعات المصرية المختلفة لما يحقق صالح المحافظة.

وأكد سلامة أن تكريم المعلمين الحاصلين علي الدكتوراه والماجستير يعد إيماناً بالرسالة العظيمة التي يقوم بها المعلم وإيمانا بالمكانة والركيزة الهامة التي يمثلها في المجتمع وعرفانا بدوره العظيم في تخريج أجيال في كافة التخصصات يبنى على أكتافهم الوطن على مدار السنين والأعوام.

IMG-20210616-WA0001
IMG-20210616-WA0001
IMG-20210616-WA0002
IMG-20210616-WA0002