الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شارموفرز وكايروكي ومسار إجباري.. موسم الحفلات يتجاهل كورونا

صدى البلد

أعلنت العديد من الباندات والفرق الموسيقية  عن إقامة الحفلات في أماكن مختلفة متجاهلين بذلك فيروس كورونا لازدحماهم بالجماهير للاستماع موسيقاهم فكانت الحفلات قد توقفت لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا و لكن عادت مرة اخري و بكثرة.

فأعلن  امس باند كايروكي عن إقامة حفلتهم القادمة مع اوريكسترا و كورال القاهرة لاحتفالي بقيادة المايسترو ناير ناجي يوم 9 يوليو في قلعة صلاح الدين الايوبي وأسعار التذاكر 400 جنيها و 700 جنيها. 

و اعلن امس باند مسار إجباري عن إقامة حفلاتهم القادمة يوم 11 أغسطس على مسرح النافورة المكشوف بدار الأوبرا المصرية الساعة 8 مساءً.

 

وأعلن باند شارموفرز عن إقامة حفلتهم القادمة يوم 15 يوليو في القاهرة الجديدة بعد إقامة 4 حفلات في ساقية الصاوي و حضرها عدد كبير من متابعيها.

وكانت قد توقفت الحفلات لعام كامل بسبب فيروس كورونا وقد اقيم العديد منها اونلاين و شاهدها متابعيها و اعتمد العديد من الفنانيين علي إقامة حفلات وسهرات اونلاين لمنع التجمعات و لكن برجوع الحفلات سيؤدي الي ارتفاع حالات الاصابات.

 

أعداد إصابات كورونا 

و كان قد أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 532 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 30 حالة جديدة.