الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نهال عنبر: دلال عبد العزيز تتحسن وفاطمة كشري بتبعت لي نكت.. فيديو

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر عن تطورات الحالة الصحية لكل من الفنانة دلال عبد العزيز و فاطمة كشري بعد تلقيهما الرعاية الصحية منذ فترة.

نهال عنبر تتحدث عن دلال عبد العزيز وفاطمة كشري 

وقالت نهال عنبر، في تصريح خاص لموقع “صدى البلد”، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة في الوقت الحالي، وفي تحسن تدريجي، لكنها لم تستطع التخلي عن الأكسجين الصناعي حتى الآن.

 

وأوضحت نهال عنبر أنه لا يوجد موعد محدد لخروج دلال عبد العزيز من المستشفى، لكنهم يأملون في أن تتحسن بصورة أكبر قريبا.  

أما عن الفنانة فاطمة كشري، فأكدت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن حالتها في تحسن شديد، وتتلقى العلاج في إحدى المستشفيات التي أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقلها إليها. 

 

وأشادت نهال عنبر في ندوة بموقع “صدى البلد” بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالحالة الصحية للفنانين وحرصه على تلقيهم العلاج اللازم. 

 

وقالت نهال عنبر مازحة: "حالة فاطمة كشري في تحسن كبير ولسه باعتة لي نكت".

 

دلال عبد العزيز 

كشف الفنان الشاب عمرو وهبة عن تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة دلال عبد العزيز، حيث أكد فى تعليق لسؤال المطرب الشاب على الألفي عن تطورات حالتها الصحية، أمس.

 

وعلق عمرو وهبة على حالة الفنانة دلال عبد العزيز قائلاً: “صباح الفل يا علوة مش بحب أتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار بس من خلال اتصالى بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر”. 

 

وشارك الفنان عمرو وهبة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز.

فاطمة كشري

كشفت الفنانة  فاطمة كشري عن تطورات حالتها الصحية؛ بعد دخولها المستشفى بتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقالت فاطمة كشري، لـ"صدى البلد": "ما زلت في  المستشفى وأخضع للفحوصات الطبية، والاهتمام بي أصبح زائدا، وأشكر الرئيس السيسي على الاهتمام بحالتي" منذ يومين".

 

وسبق أن كشف الفنان أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ونقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري.

 

وقال "زكي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "أون إي": "صحة الفنانة فاطمة كشري مستقرة، وترسل لي فيديوهات وهي فرحانة ومبسوطة".