الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عارفة عبد الرسول آخرهم.. فنانون أدوارهم محذوفة بعد تصويرها

يوسف شعبان -سماح
يوسف شعبان -سماح أنور- عارفة عبد الرسول

كشف الفنانة عارفة عبد الرسول عن مفاجأة وهى حذف دورها كاملاً من فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين ، بعد تصويرها كل مشاهدها. 

عارفة عبد الرسول ليست أول الفنانين الذين تعرضوا الى هذا الموقف ، فقد قام عدد من النجوم بتصوير أدوار داخل بعض الأعمال الفنية وفوجئوا بحذفها بعد إنتهاء مرحلة المونتاج، وفى السطور التالية نكشف أبرز هؤلاء. 

 

عارفة عبد الرسول : 


آخر الفنانين الذين حذفت ادوارهم هى الفنانة  عارفة عبد الرسول التى أعلنت عن حذف مشاهدها من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وذلك بعد ان إنتهت من تصويرها كاملة ، حيث كان من المقرر أن تظهر كضيفة شرف في الفيلم إلا أن هذا القرار أتخذ  لأسباب درامية تتعلق بمدة الفيلم.

ونشرت عارفة عبد الرسول إعلان الفيلم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وكتبت معلقة: "مشاهدي اتشالت في المونتاج لصالح الفيلم،  ويظل من أفضل الأفلام على قلبي"، قبل أن تعود لتوضح خلال التعليقات تفاصيل حذف مشاهدها من "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

 

أكدت عارفة عبد الرسول أنه بسبب طول مدة الفيلم اضطر المخرج أحمد الجندي لحذف مشاهدها التي ظهرت فيها مع الفنان صلاح عبد الله، مشيرة إلى أنها كانت معجبة بالشكل المختلف لتقديم الكوميديا في الفيلم، وأنها متفهمة لقرار المخرج، خاصة أن المشاهد لم تكن مؤثرة بشكل كبير على سير الأحداث.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندى . 

عارفة عبد الرسول 

 

سماح أنور : 

 

الموقف ذاته تعرضت له الفنانة سماح انور بعد أن ظلت لأكثر من عامين تقوم بتصوير دورها ضمن أحداث فيلم “ يوم للستات” مع الفنانة إلهام شاهين ، إلا أنها فوجئت بأن دورها قد تم حذفه كاملاً، حيث بدأ الأمر حين تم إستئناف التصوير بعد فترة من التوقف، وكانت سماح أنور قد ارتبطت لتصوير عمل آخر ولا تستطيع أن تقوم بقص شعرها من جديد ، وقد عرضت على القائمين على العمل أرتداء باروكة مشابهة الى شعرها ، الا ان مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكرى ، وجدت أن هذا الحل غير مناسب.

سماح انور 

يوسف شعبان : 

 

تعرض الفنان الراحل يوسف شعبان الى أزمة مشابهة فى مقتبل مشواره الفنى ، حين قام بتصوير دوره كاملاً فى فليم شفيقة القبطية ، إلا أن مخرج العمل حسن الأمام وجد أن مدة الفيلم ستكون طويلة للغاية فقرر خذف الجزء الخاص بالفنان يوشف شعبان. 

 

يوسف شعبان