الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصطفى قمر يحذف صورته مع ابنته أثناء الصلاة.. بعد هجوم الجمهور

مصطفي قمر وابنته
مصطفي قمر وابنته

استجاب مصطفى قمر لانتقادات المتابعين وحذف صورته مع ابنته أثناء أداؤهما الصلاة ، وارتدائه لنظارة شمس في بيته.

نشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستجرام صورة لابنته جودي وهي تصلي إلى جواره، مشيرا إلى أنه صورها بالصدفة بسبب شعورها بالحرج.

كتب مصطفى قمر: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوا، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا"، مشيرا إلى أنه صور مقطع فيديو أثناء الصلاة، لكنها كانت تخفي وجهها، متسائلا: “أمال مش بتتكسفي ليه يا جودي لما بتغني”.

واجه قمر تعليقات سلبية فور نشره للصورة، واستنكر بعض متابعيه ارتدائه لنظارة شمسية أثناء الصلاة، لكنه أجاب أحدهم موضحا أنه كان يرتدي النظارة بسبب شعوره بألام في عينه من شدة حرارة الشمس، إلى جانب عدم حرمانية الصلاة بالنظارة.

كما استنكر عدد من متابعي مصطفى قمر النقاطه الصور مع ابنته أثناء الصلاة، وعدم ملائمة المزاح مع ابنته فيما يتعلق بالتصوير أثناء الصلاة.

 

مصطفى قمر يهنأ  تامر حسني على فيلمه الجديد “مش أنا”:

 

 هنأ الفنان مصطفى قمر الفنان تامر حسني بعد صدور فيلمه الجديد “مش أنا”.

ونشر مصطفى قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” عدة صور برفقة تامر حسني، وعلق: "مبرووووووك يا تموووور علي افتتاح فيلمك الجديد "مش انا “ فكرة رائعة والفيلم إنساني بتوليفة كوميدي مجهود محترم أداءك عالٍ ومبسوط اني دايما باحضر خطوات نجاحك وأكون جنبك في مشوارك انت اخويا الغالي وحبيب قلبي من قبل ما تبدأ ربنا يكتبله النجاح باذن الله ودايما جميل بقلبك وشغلك مبرووووووووك ياتموووور ومبروووك حسام حسني باركولهم بقي”.

 

يذكر أن الإعلامية لميس سلامة، قدمت فقرة السوشيال ميديا ، خلال برنامج " صباح البلد " ، والمذاع على فضائية " صدى البلد " .

 

وعرضت الإعلامية لميس سلامة ، فيديو للفنان " مصطفى قمر  " ، وهو يزف ابنه بالدف ، ويرقص من الفرحة.

زفاف نجل مصطفى قمر: 

ونشر الفنان مصطفى قمر فيديو له من حفل زفاف ابنه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  انستجرام .

 

وعلق مصطفى قمر قائلا: “ الحمدلله زفيت ابني على عروسته وبحضور أجدع الصحاب والحبايب صلوا على سيدنا النبي وباركولي ”.

 

واحتفل  مصطفى قمر، بزفاف نجله إياد وسط عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء المقربين.

 

وغنى محمد حماقي في حفل زفاف إياد مصطفى قمر إلى جانب نجوم التسعينيات، أبرزهم إيهاب توفيق، وهشام عباس، وحميد الشاعري.

 

وانضم لمحمد حماقي ومصطفى قمر، محمد لطفي وهاني سلامة وإدوارد لاسترجاع ذكرياتهم سويا وغناء أبرز أعمالهم من بينها أغاني فيلم أصحاب ولا بيزنس.

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر، مسلسل فارس بلا جواز، شاركه في البطولة طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام"، وضيوف شرف، منهم “سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، عائشة عثمان، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله”، تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

وغنى محمد حماقي في حفل زفاف إياد مصطفى قمر إلى جانب نجوم التسعينيات، أبرزهم إيهاب توفيق، هشام عباس، حميد الشاعري.

وعلق مصطفى قمر قائلا “ الحمدلله زفيت ابني علي عروسته وبحضور أجدع الصحاب والحبايب صلوا علي سيدنا النبي وباركولي  ”.

عبّرت الفنانة جنات، عن سعادتها بإحياء حفل زفاف نجل الفنان مصطفى قمر الذي أقيم أمس في إحدى الفنادق الكبرى وسط كبار النجوم.

وكتبت جنات، عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك”: “كانت ليله رائعة فرح إياد وسارة ابن الفنان الكبير #مصطفى_قمر صديقي واخويا الغالي ألف مبروك ربنا يسعدهم”.

يذكر أن الفنان حمادة هلال حرص على تهنئه النجم مصطفى قمر لزواج نجله إياد، ونشر صورا من حفل الزفاف عبر حسابه على "إنستجرام".

وكتب حمادة قائلا: "الف مبروك اجمل عريس إياد مصطفى قمر ربنا يحفظك ويبارك فى عمرك مصطفى ياحبيبي ياصاحبي عقبال تيام ان شاء الله وكنت فرحان مع حبايبي نجومنا الجدعان".