الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصطفى قمر وحكيم الأحدث.. نجوم الفن مع أبنائهم على السوشيال ميديا

مصطفى قمر وابنته
مصطفى قمر وابنته

يحرص عدد من نجوم الفن على نشر صور أبنائهم بشكل دائم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام،ونرصد فى السطور التالية أحدث صور نجوم الفن وابنائهم..

 

مصطفى قمر

 

نشر مصطفى قمر عبر حسابه على إنستجرام صورة لابنته جودي وهي تصلي إلى جواره، مشيرا إلى أنه صورها بالصدفة بسبب شعورها بالحرج.


كتب مصطفى قمر: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوا، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا"، مشيرا إلى أنه صور مقطع فيديو أثناء الصلاة، لكنها كانت تخفي وجهها، متسائلا: “أمال مش بتتكسفي ليه يا جودي لما بتغني”.

 

واجه قمر تعليقات سلبية فور نشره للصورة، واستنكر بعض متابعيه ارتدائه لنظارة شمسية أثناء الصلاة، لكنه أجاب أحدهم موضحا أنه كان يرتدي النظارة بسبب شعوره بألام في عينه من شدة حرارة الشمس، إلى جانب عدم حرمانية الصلاة بالنظارة.

 

كما استنكر عدد من متابعي مصطفى قمر النقاطه الصور مع ابنته أثناء الصلاة، وعدم ملائمة المزاح مع ابنته فيما يتعلق بالتصوير أثناء الصلاة.

استجاب مصطفى قمر لانتقادات المتابعين وحذف صورته مع ابنته أثناء أدائهما الصلاة ، وارتدائه لنظارة شمس في بيته.

 

حكيم

 

احتفل المطرب حكيم بمناسبة تخرج ابنه عمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر حكيم فيديو يحتفل فيه مع دفعة التخرج لهذا العام علي طريقته الخاصة، وعلق علي الفيديو كاتبًا: "من حفل تخرج مدرسة ليسيه فرانسيه ألف مبروك ل عمر ابني حبيبي ومبروك لكل الدفعة".

هيدى كرم

نشرت هيدي فيديو برفقة ابنها عبر حسابها على أنستجرام، وابنها يحملها على ظهره وهو يمارس الرياضة .

 

ثواني معدودة جعلت ابن هيدي كرم ووالدته الفنانة حديث الساعة، وهو ما ردت عليه هيدي بشكل قوي وبكلمات جريئة، حيث نشرت بعدها فيديو أخر ردت فيه على كل الانتقادات الواسعة التي قابلتها بسبب الفيديو، وقالت للمنتقدين :" الجهل والمرض والعيب في دماغكم انتم" .