الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاولي علي اعدادية بني سويف : القران سر نجاحي واطمح ان اكون طبيبة قلب مثل الدكتور مجدي يعقوب

القرآن سر نجاحي.. الأولى على إعدادية بني سويف تحلم بإنقاذ القلوب على خطى مجدي يعقوب.. فيديو

الاولي علي اعدادية
الاولي علي اعدادية بني سويف وسط والديها

القرآن سر نجاحي… هكذا بدأت حبيبة الأولى علي الشهادة الإعدادية بـ بني سويف  حديثها لصدي البلد.


وقالت حبيبة إن الفضل يرجع  لله ثم لوالدي واللذان شجعاني على الحفظ وإلحاقي بحلقات تحفيظ القرآن الكريم، "كتاب القرية "و اهتمامهم ودعمهم الدائم لي .


وأكد حبيبة  الأولى على الشهادة الإعدادية بـ بني سويف أهمية الإخلاص لله واللجوء إليه لطلب التوفيق والعون وعلو الهمة وحسن المقصد والنية، وأضافت : مهما بذل الإنسان من الجهد فلن يحقق شيئًا إذا حرم التوفيق والهداية من الله مع أهمية دعاء الوالدين وبرهما وطاعة واحترام وتوقير المشايخ والمعلمين في تحفيظ القرآن الكريم.

 القرآن الكريم
وحول برنامجها اليومي مع القرآن الكريم، قالت حبيبة  أبدأ يومي مع القرآن الكريم بعد صلاة الفجر، أراجع مقرر الحفظ اليومي في المنزل قبل الذهاب للمدرسة وبعد المغرب أذهب لحلقة التحفيظ والتسميع والمراجعة.

“صدى البلد”   التقي والطالبة حبيبة محمد عاشور الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة بنى سويف بمجموع 280 درجة.

والتقى "صدي البلد " بالطالبة حبيبة والتي قالت أنا من قرية  البرج التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف و أنهيت حفظ القرآن الكريم كاملا وانا فى الصف السادس الابتدائي وليس ذلك فقط  بل أقوم بتحفيظ أطفال القرية للقرآن الكريم.

وقالت حبيبة أنها كانت واثقة  من حصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنها متفوقة منذ صغرها، مضيفة أنها كانت تذاكر 7 ساعات يوميا وكانت توفق بين المذاكرة والدروس والأعمال المنزلية لمساعدة أسرتها .

وقالت حبيبة  الأولى على الشهادة الإعدادية بـ بني سويف إن هدفها الالتحاق بكلية الطب"قسم قلب "  ومثلها الأعلى هو الدكتور مجدى يعقوب.

فيما قال والدها الذى يعمل مدرس مواد تجارية بمدرسة أبو صير الثانوية التجارية  بـ بني سويف أن حبيبة متفوقة منذ صغرها، مشيرا إلى أنه لم يطلب منها أن تذاكر.

وقالت والدة حبيبة إن الطالبة متفوقة منذ صغرها وحافظة لكتاب اللهوهي فخر للاسرة والامل في ربنا كبير ثم فيها من تلتلحق بكلية الطب وتحقق طموحاتها وتصير طبيبة قلب شهيرة مثل الدكتور مجدي يعقوب .
 

3eb4d211-e107-4e71-b3d9-26ad6f526470
3eb4d211-e107-4e71-b3d9-26ad6f526470
c55e66c3-d04b-47cf-a0ca-e7a3918fb543
c55e66c3-d04b-47cf-a0ca-e7a3918fb543