الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صراع مع كورونا من أجل الحياة.. 95 يوما مؤلم في حياة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز و
دلال عبد العزيز و بناتها

 في عالم آخر تعيش النجمة دلال عبد العزيز ، لا تشعر بمن حولها ولا بما يحدث في الحياة خارج غرفتها بالمستشفى ، منذ إصابتها بفيروس كورونا هي والراحل سمير غانم في أبريل الماضي وتم نقلهما للعزل في إحدي المستشفيات ومازالت دلال عبد العزيز تصارع فيروس كورونا، بعد وفاة سمير غانم . 

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

ليلة أمس انقلب الرأي العام بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز، والتي لم تدم سوى دقائق على مواقع التواصل الإجتماعي حتى نفت عائلة دلال عبد العزيز تلك الشائعة، وأكدوا أنها بخير ومازالت في المستشفى تحت الرعاية الطبية الكاملة . 

وبمجرد انتشار شائعة وفاة دلال عبد العزيز، انتفض رامي رضوان الذي عبر عن غضبه من تلك الأخبار المتداولة، وقام فوراً بنفيها على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وانتقد بشدة مروجي تلك الشائعة . 

وبدأ العديد من النجوم ينشرون صور دلال عبد العزيز، لنفي ما تردد حول وفاتها خلال الساعات الماضية، ورغم أن البعض نشروا خبر وفاتها، إلا أنهم اعتذروا عنه وقاموا بتصحيح الخطأ ومنهم النجم عمرو عبد الجليل . 

رد رامي رضوان

وطلب الإعلامى رامى رضوان، المواقع الإخبارية التى نشرت خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز باعتذار.

وكتب رامى رضوان عبر حسابه بموقع فيسبوك: "كل موقع نزل خبر الوفاة ينزل اعتذار فورا يا إما هيكون لى موقف تاني والحذف مش حل.. معايا سكرين شوت لكل من نشر».

رد حسن الرداد

كما أعرب الفنان حسن الرداد عن غضبة من شائعة وفاة النجمة دلال عبد العزيز عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب حسن الرداد: بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللي كتبت اخبار غير صحيحة عن حماتي دلال عبدالعزیز، اللى بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي الف باء فيها وجوب تحری الدقة .

و تابع : احنا بقالنا شهور في المستشفى و كلنا متواجدين مع حماتی وقاعدين قدامها 24 ساعة رامي و إيمی و دنیا و آنا يجيلنا سیل مکالمات ورسائل من كل اهلنا و حبايبنا بيطمنوا .

واستكمل : حقيقي عايز اسال اللي كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه اوممكن يحصل له ايه على ما يتاكد ان الخبر مش مظبوط؟ مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبنا الله ونعم الوكيل.

حالة دلال عبد العزيز

مايقرب من ثلاثة أشهر قضتها دلال عبد العزيز في العزل ، لتخوض معركة شرسة مع فيروس كورونا التاجي الذي تتعافت منه بصعوبة، لكنها مازالت حالتها الصحية ليست بأفضل حال، لكن في تحسن ملحوظ مقارنة بالفترة الماضية . 

علم “صدى البلد” تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد شائعات عن وفاتها صباح اليوم وهو الأمر الذي نفاه زوج ابنتها الإعلامي رامي رضوان .

وتعاني دلال عبد العزيز  نقصا في الأكسجين وهو ما أدى إلى تليف الرئة لديها ، ويعمل الأطباء على ضبط معدل الأكسجين في الدم على أمل أن يحدث تطور للحالة ".

كما كشف مصدر طبي لصدى البلد أن وجود دلال عبد العزيز في المستشفى لفترة طويلة قد يؤثر على نفسيتها أو يجعلها تشعر باكتئاب ".

دلال لا تعلم بوفاة سمير غانم

ورغم كل ما يحدث وما تعرضت له ابنتا دلال عبد العزيز، إيمي و دنيا، إلا أن دلال حتى الأن لا تعلم بوفاة سمير غانم، فقد نجحت ابنتيها في إخفاء هذا الخبر عن والدتهما حتى لا تسوء حالتها الصحية بشكل أكبر .

كما تم الاتفاق مع إدارة المستشفى التي تخضع فيها دلال عبد العزيز للعلاج، بعدم الإفصاح تماماً بخبر وفاة سمير غانم والتشديد على الممرضات بعدم الحديث عن الأمر أمام دلال عبد العزيز .

المريضة لا تعلم بوفاة زوجها .. كلمات تحذيرية كتبت على ورقة بيضاء معلقة على باب غرفة دلال عبد العزيز في المستشفى، لتحذير الممرضين و الزائرين من الحديث عن وفاة سمير غانم ولو سهواً، فبناتها وأزواجهما يبذلون مجهوداً مضاعفاً في إخفاء ذلك الخبر عنها . 

لم تستطع دنيا و إيمي سمير غانم ارتداء اللون الأسود حداداً على والدهما سمير غانم الذي وافته المنية منذ أسابيع قليلة ، فترتديان الملابس الملونة وتتعاملان بشكل طبيعي أقرب إلى التمثيل أمام والدتهما لطمأنتها و سعياً لاستقرار حالتها النفسية .